رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. كلوب يعلن جاهزية أرنولد لمباراة برينتفورد ويحدد موقف المصابين

يورجن كلوب
يورجن كلوب

أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، جاهزية ترينت ألكساندر أرنولد، الظهير الأيمن للفريق، لمباراة برينتفورد المقبلة في الجولة السابعة للدوري الانجليزي.

ويتشارك ليفربول في صدارة الدوري مع ناديي تشيلسي، ومانشستر يونايتد برصيد 13 نقطة ولكن فارق الأهداف وضع الريدز والبلوز في المركزين الأول والثاني، وخلفهم يونايتد.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي للنادي من مقر التدريبات: "ترينت لم يكن مصابًا، ولكنه كان مريضًا، وتدرب مع الفريق بالأمس وكل شيء سيكون أفضل".

وأضاف: "فيرمينو عاد للتدرب مع الفريق منذ يومين أو ثلاثة أيام، لذا فهو عاد للمشاركة، دعني أقول أننا استخدمناه كجوكر في التدريبات، ولكن بعد مشاركته في التدريبات بشكل طبيعي يمكننا اتخاذ القرار إذا كان معنا في مباراة برينتفورد، ولكن بنسبة 100% سيكون جاهزًا ضد بورتو".
نابي
وعن نابي كيتا علق: "إصابة نابي ليست خطيرة، ولكن علينا الانتظار حتى استقرار الآلم، ثم سنرى ماسيحدث بعد ذلك، ولا أظن أن تياجو سيلحق بالمباراة".

وتابع: "جيمس ميلنر مثل أرنولد كان مريضًا بعض الشيء؛ لذا عليه الاستشفاء قبل المشاركة، ولكنني رأيته يركض حول الملعب، أؤكد أنه سيشارك في المران اليوم".

وأتم: "نيكو ويليامز خاض بالأمس مران استشفائي، وسيشارك في تدريب اليوم، وبناءً على جاهزيته سيتحدد موقفه من المشاركة معنا".