رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

مدرب روما السابق يكشف سبب فشل مفاوضاته مع توتنهام

الخميس 23/سبتمبر/2021 - 05:45 م
بابلو فونشيسكا
بابلو فونشيسكا
عبد الرحمن بدر
طباعة
كشف باولو فونشيسكا، المدير الفني السابق لفريق روما الإيطالي، عن سبب فشل المفاوضات بينه وبين إدارة نادي توتنهام هوتسبير لتوليه قيادة الفريق، خلفًا للبرتغالي جوزيه مورينيو.


ورحل مورينيو عن تدريب السبيرز في إبريل الماضي بعد خلافات مع إدارة النادي، وتولى المهمة بدلًا منه ريان ماسون بشكل مؤقت، وعقب نهاية الموسم وضعت إدارة النادي عددًا من الأسماء على قائمة المرشحين لخلافة مورينيو، ومن بينهم فونشيسكا وأنطونيو كونتي، مدرب إنتر وتشيلسي السابق؛ ورغم خوضها مفاوضات متقدمة مع الأول إلا أن الأمور انتهت إلى التعاقد مع نونو سانتو، المدير الفني السابق لولفرهامبتون وندرز.

وقال فونشيسكا في تصريحات لصحيفة تليجراف: "الأمور كانت تسير على مايرام، وبدأنا التخطيط للموسم الإعدادي وإدارة النادي كانت ترغب في التعاقد مع مدرب بأسلوب هجومي، لم يكن الأمر ملعن ولكننا كنا بدأنا التخطيط للصفقات".

وأضاف: "ولكن الأمور تغيرت مع وصول فابيو باتريسي، المدير الرياضي الجديد، ولم نتفق حول بعض الأمور لذا فضلت الإدارة التعاقد مع مدرب آخر".


وأردف: "لدي بعض المباديء، فأنا أرغب في تدريب أندية كبرى ولكن أيضًا أريد المشروع الصحيح والنادي الذي يؤمن بأفكاري، وأسلوبي في اللعب؛ وهذا لم يحدث مع المدير الرياضي".



ويشغل فابيو باتريسي، منصب المدير الرياضي لتوتنهام منذ يوليو الماضي.
ads
ads