رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف شرط إيهاب جلال في عقده مع بيراميدز.. عاجل

إيهاب جلال
إيهاب جلال

وضع إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بندًا خاصًا في عقده المبرم مع النادي، بعد موافقته على تولي المهمة.

وتولى إيهاب جلال، المدير الفني السابق لفريق الإسماعيلي، تدريب فريق بيراميدز، خلفًا لليوناني تاكيس جونياس، الذي رحل عن الفريق بعد نهاية الموسم المنصرم.

ونمى إلى علم «الكابتن» من مصادره داخل نادي بيراميدز، أن جلال التزم أمام مسئولي النادي بتحقيق بطولة واحدة فقط من بين البطولات الأربعةالتي يشارك فيها الفريق، وهي كأس مصر، المتبقي من الموسم الماضي؛ والنسخة الجديدة منه؛ بجانب بطولتي الدوري المحلي والكونفدرالية الافريقية.

وأوضحت مصادرنا أن جلال أكد لمسئولي بيراميدز بأن هدفه مع النادي في الموسم المقبل، هو تحقيق بطولة واحدة من بين كل الألقاب التي يشارك فيها الفريق؛ وأنه ملزم بهذا الأمر، مؤكدًا لهم أن لديه خطة طويلة المدى لوضع الفريق على خارطة الفوز بالألقاب في المواسم المقبلة.

وفشل بيراميدز في تحقيق أي لقب منذ صعوده للدوري الممتاز سواء بمسماه القديم، الأسيوطي، أو بعد تغييره إلى بيراميدز واستقدام تدعيمات كبيرة في صفوف الفريق، والتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الموسم قبل الماضي، وخسارة نصف النهائي البطولة ذاتها في الموسم الماضي.