رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فتنة الأهلى والزمالك تطرق أبواب المنتخب بسبب المدرب العام

جهاز منتخب مصر
جهاز منتخب مصر

تسبب ضياء السيد، المدرب العام للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، فى حالة من التعصب بين جماهير الزمالك والأهلى قبل أيام قليلة من انطلاق أول معسكر للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش.

وتناولت بعض الجماهير الزملكاوية مقطع فيديو لضياء السيد وهو يقول إن شبكابالا مش هيشم المنتخب والقاضية لبست، تعليقا على هدف محمد مجدى قفشة فى مرمى الزمالك بنهائى دورى أبطال إفريقيا الموسم قبل الماضى.

واعتبرت جماهير الزمالك أن ما قاله المدرب العام للمنتخب الوطنى هو نوع من التحيز للأهلى ضد الزمالك ولاعبيه، وهو ما يؤثر على اختيارات الجهاز الفنى، مطالبين بضرورة رحيل ضياء السيد. 

فيما خرج المدرب العام عبر حساباته الشخصية ليؤكد أن ما صدر منه لإحدى القنوات العربية هو مجرد هزار خارج الهواء، وليس له علاقة بالواقع تماما ، لكن مبررات ضياء السيد لم تشفع له أمام جماهير الزمالك التى هاجمت بشدة اتحاد الكرة بسبب اختيار ضياء السيد لمنصب المدرب العام، وأنه اختيار غير موفق بالمرة.

فيما حاول بعض جماهير الأهلى الوقوف إلى جوار ضياء السيد بحكم انتمائه للأهلى، من خلال خلق مبررات عبر مواقع التواصل الاجتماعى وهو ما أوجد حالة من الفتنة بين جماهيرالناديين قبل أيام قليلة من انطلاق معسكر الفراعنة استعدادا لمواجهة منتخب ليبيا فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم ٢٠٢٢.