رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اللجنة المؤقتة بالزمالك تلجأ لهذا الحل لمواجهة أزمة القيد

حسين لبيب رئيس اللجنة
حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة بالزمالك



عقدت اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، برئاسة حسين لبيب، جلسة من أجل وضع سيناريو في حالة عدم الوصول لحل أزمة إيقاف القيد للزمالك، بناء على توصية من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويواجه الزمالك أزمة في قيد الثلاث صفقات التي أبرمها لدعم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهم حمدي النقاز،عمر كمال عبدالواحد، محمد شبانة.

وعلم "الكابتن" أن مجلس إدارة القلعة البيضاء، توصل لحل في حالة عدم حل أزمة وقف القيد، وهو خروج الثلاث صفقات للإعارة، حيث اقترب عمر عبدالواحد لاعب وسط الزمالك الجديد من الانتقال إلى صفوف فيوتشر علي سبيل الإعارة وذلك بعد تواصل مسئولي النادي معه علي خلفية إيقاف القيد للقلعة البيضاء.

كما يقترب حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للانتقال لصفوف البنك الأهلي، علي سبيل الإعارة، كما يبحث مجلس الزمالك علي عرض لإعارة محمد شبانة أيضًا بسبب أزمة القيد. 

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قد قررخوض التدريبات اليوم الإثنين على فترتين صباحية ومسائية خلال معسكر الفريق الحالي ببرج العرب.

ويخوض الفريق تدريبه الصباحي في التاسعة والنصف صباح الغد بملعب فندق الإقامة، على أن يخوض تدريبه المسائي في السادسة والنصف مساءً على الملعب الفرعي باستاد برج العرب.

وكان الزمالك قد خاض تدريبه صباح أمس الأحد على ملعب النادي تحت إشراف كارتيرون، قبل أن يتوجه إلى الإسكندرية لبدء معسكره المغلق.

واصطحب المدير الفني للفريق جميع اللاعبين المقيدين بقائمة الفريق للمعسكر، بالإضافة إلى مجموعة الناشئين الذين تم تصعيدهم لصفوف الفريق في الفترة الماضية.