رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يجهز مفاجآت فى تشكيل الأهلى أمام طلائع الجيش بالسوبر

الاهلى
الاهلى

يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي مرانه الأخير مساء اليوم الإثنين علي استاد برج العرب استعداداً لمواجهة طلائع الجيش في السوبر المحلي والمقرر لها مساء غد الثلاثاء.

ويختار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق تشكيل الأهلي الذي سيخوض به اللقاء بعد دخوله معسكر مغلق عقب انتهاء ودية المقاولون العرب لا سيما بعد ضم 27 لاعبا للمعسكر المغلق بالإسكندرية.

وكشفت التدريبات عن ملامح التشكيل المتوقع أمام طلائع الجيش الذي يشهد الاعتماد على الصفقات الجديدة وتحديدا الموزمبيقي لويس ميكيسوني الذي تألق في التدريبات الجماعية مؤخرا وكذلك حسام حسن الذي ينافس محمد شريف في قيادة الهجوم الأحمر بينما ما زال الثلاثي كريم فؤاد وأحمد عبدالقادر وعمار حمدي من الأوراق الرابحة التي سيتم حسم مشاركة أحدهم عقب مران اليوم الإثنين للمشاركة أمام طلائع الجيش بينما بيرسي تاو يغيب للإصابة.

وعقد موسيماني جلسة خاصة مع اللاعبين أكد لهم أن مباراة طلائع الجيش من المواجهات الصعبة وأمام منافس عنيد قام بتغيير جلده يضم صفقات جديدة تحاول إثبات ذاتها أمام بطل إفريقيا.

وشدد المدير الفني للفريق على أن السوبر المحلي بداية مصالحة جماهير الأهلي قبل انطلاق الموسم الجديد وتعويضهم عن خسارة بطولة الدوري.