رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل خطة بيراميدز للتعاقد مع أشرف بن شرقى

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

أصبح اسم المغربي الدولي أشرف بن شرفي، مهاجم نادي الزمالك ومنتخب أسود الأطلسي، يتردد بقوة داخل أوراقة نادي بيراميدز، لا سيما بعد قرار فيفا بمنع الفارس الأبيض من القيد لفترتين متتاليين صيف2021 وشتاء 2022.

وعلم «الكابتن»، من مصدر داخل النادي السماوي، أن مسئولى بيراميدز يضعون جناح الزمالك على رأس اهتماماتهم الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر: "بالفعل ندرس التعاقد مع أشرف بن شرفي، فهو لاعب مميز لا أحد يختلف على ذلك نظرا لقدراته العالية على إحداث الفارق لصالح الفريق".

وواصل: "عقد المهاجم مع الزمالك ينتهي مع نهاية الموسم المقبل، بالتالي سيكون له الحق في التوقيع لأي ناد في شهر يناير المقبل".

وأكمل المصدر: "الفارس الأبيض يعاني من أزمة مالية طاحنة في الفترة الأخيرة، جعلته غير قادر على التجديد للاعب حتى الآن".

وشدد المصدر: "هذه فرصة مناسبة لنا للدخول مع المغربي الدولي في مفاوضات مباشرة، عرضنا عليه 35 مليون جنيه في الموسم، ونحن في انتظار رده".

وأتم قائلا: "إذ قرر اللاعب للرحيل عن الفارس الأبيض، فالباب متاح أمامه في بيراميدز بالمبالغ التى يريدها بالإضافة إلى بعض الامتيازات الأخرى الخاصة".

وينتهي عقد اشرف بن شرقي مع الزمالك، في نهاية الموسم المقبل 2022-2021، حيث يحق له التوقيع لأي ناد داخل مصر أو خارجها في شهر يناير المقبل، دون الرجوع لمسئولي الزمالك، حسب قوانين فيفا التي تتيح للاعب التوقيع لأي فريق قبل نهاية عقده بـ6 شهور.

يذكر أن الفترة الماضية شهدت خلافات حادة بين المهاجم المغربي ومسئولى الزمالك حول عقده الجديد، بسبب إصرار اللاعب على وضع شرط جرائي يقدر قيمته بحوالي نصف مليون دولار، وهو ما يتح له الرحيل في أي وقت، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية، وهو ما يقابل بالرفض التام من جانب الأبيض.

وكان جناح منتخب أسود الأطلسي، انضم للزمالك في صيف 2019 قادما من الهلال السعودي، وذلك لمدة 3 مواسم.

وتجدر الإشارة إلى أن فيفا، قد قرر مؤخرا، منع الزمالك من القيد لمدة دورتين متتاليين، بسبب المستحقات المالية المتأخرة لعدد من اللاعبين السابقين.