رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نيوكاسل يتعادل أمام ليدز يونايتد 1-1 فى الدورى الإنجليزى

ليدز ونيوكاسل
ليدز ونيوكاسل

انتهت أحداث لقاء نيوكاسل يونايتد ضد نظيره ليدز، بتعادل الفريقين إيجابيًا، بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب سانت جيمس بارك، الخاص بمشجعي مدينة نيوكاسل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر اللقاء.

افتتح رافينا دياز، لاعب نادي ليدز يونايتد، التسجيل لفريقه في الدقيقة 13 من عمر اللقاء، قبل أن يعدل آلان ماكسيمين، النتيجة لفريق نيوكاسل في الدقيقة 44 من عمر اللقاء.

تفوق فريق ليدز يونايتد على مستوى الاستحواذ على الكرة وتدويرها خلال اللقاء، حيث اقتربت النسبة من 65%، مقابل 35% للفريق المضيف.

المحاولات على المرمى تقاربت بشكل كبير بين الفريقين، حيث وصلت التسديدات على المرمى لنادي ليدز يونايتد إلى 8 كرات، وعلى الجانب الآخر 7 لنيوكاسل.

المباراة شهدت أيضًا العديد من الالتحامات القوية، حيث وصل عدد الأخطاء خلال الـ90 دقيقة إلى 17 خطأ من الجانبين، أشهر الحكم البطاقة الصفراء في 4 منها، بالمناصفة بين الفريقين.

وبهذا التعادل، رفع ليدز يونايتد رصيده من النقاط للنقطة الثالثة، وضعته في المركز الـ16 بجدول ترتيب الدوري، وعلى الجانب الآخر، حصد نيوكاسل نقطته الثانية هذا الموسم، ليحتل المركز الـ18 في جدول ترتيب البريميرليج.