رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب: سأجري تغييرات في التشكيل بسبب ضغط المباريات.. وماني يمر بفترة رائعة

يورجن كلوب
يورجن كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن المباراة التي ستجمع فريقه بكريستال بالاس، في الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:"جلب باتريك فييرا لاعبين جدد لكريستال بالاس واستخدمهم، إنه لأمر لا يصدق مدى قوتهم في المقدمة. دخل إدوارد وسجل هدفين، إضافة لوجود أيو، بنتيكي ، زاها.. جودة.. أنا متأكد من أنهم سيقدمون أداءً جيدًا، لكن علينا أن نقدم أداءً جيدًا أيضًا ، ونأمل أن نتمكن من القيام بذلك."

وأضاف:"إنها بداية جيدة منا.. إذا كنت تريد أن تكون في أفضل المراكز حقًا ، فلا يمكنك إضاعة النقاط.. هكذا تسير الأمور، نحن فقط نستمر.. أنا لست متفاجئًا بنتائج الفرق الأخرى."

وتابع:" 3 مباريات في الأسبوع أمر عادي بالنسبة لنا ، 3 مباريات في الأسبوع ، الأحد ، الأربعاء ، السبت،  شيء صعب لذا عليك التفكير في هذا الأمر.. لقد اجتزنا المباريات حتى الآن وكان أداء الأولاد جيدًا حقًا.. سيتعين علينا إجراء تغييرات مرة أخرى، وهذا واضح."

وعن روبرتو فيرمينو، قال كلوب:" فيرمينو غير جاهز.. لن يبدأ التدريب مع الفريق حتى وقت ما من الأسبوع المقبل ثم علينا أن ننتظر ونرى."

وعن ساديو ماني، قال:" يبدو ساديو جيدًا حقًا ، إنه يبدو شديد الحدة والتركيز، مقدار الفرص التي يحظى بها ، هذا في الواقع أهم الأشياء.. إنه في لحظة جيدة حقًا جسديًا وذهنيًا،  سيصل لهدفه الـ 100 يومًا ما، سيكون من الرائع القيام بذلك يوم السبت.. إنه لاعب استثنائي لذا عليه أن يؤدي بهذه الطريقة. هذا ما نتوقعه منه."

ويستعد ليفربول لمواجهة كريستال بالاس، غدًا السبت، في الجولة الخامسة لبطولة الدوري الإنجليزي.