رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

مدرب برشلونة: بايرن أقوى منا.. وجمهورنا يتفهم الوضع الحالى

الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 11:40 م
كومان
كومان
أحمد كمال
طباعة

أكد رونالد كومان، المدير الفني لفريق الكرة بنادي برشلونة، تفهمه للهزيمة التي تلقاها فريقه أمام نظيره بايرن ميونخ الألماني ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ونجح بايرن ميونخ الألماني في تحقيق فوز عريض على حساب منافسه برشلونة الإسباني بثلاثية نظيفة، في معقل "كامب نو" ملعب الفريق الكتالوني.

وقال كومان، في تصريحات ما بعد المباراة: "كل لاعب من اللاعبين الذين دخلوا قدموا أقصى ما لديهم، بالطبع نود أن ننافس بشكل أفضل، لكن هذا ما لدينا في الوقت الحالي".

وأضاف: "لا يمكنني قول أي شيء عن هذا الفريق، لقد كانوا أفضل منا، هذا هو الفريق الذي نملكه مع لاعبين شباب، في غضون موسمين أو 3 سيكونون رائعين".

وأوضح: "كنا نعلم أننا نلعب ضد أحد المرشحين، بدأنا بشكل جيد، لكنا عانينا في الوصول لمرماهم بسبب قلة السرعة، كان هناك سوء حظ في الهدف الأول، وفي الشوط الثاني تفوقوا علينا".

وعن طريقة اللعب لبرشلونة قال كومان: "لقد امتلكنا 3 مهاجمين متاحين، دون شك كنا نريد أن ننافس بشكل أكبر، لكن هذا هو المتاح لدينا، اللاعبون لم يتدمروا بشأن ذلك، ولا عيب فيهم بهذا الصدد".

وأكمل: "سيرجي روبرتو ليس لاعب جناح، واليوم كانت مباراة صعبة عليه، خصوصًا أنه كان أمام مواجهة مباشرة مع ديفيس وكومان".

واستطرد: " ألبا كان مريضًا في الليل، ولوك دي يونج كانت المباراة الأولى له، لذلك علينا أن نكون واقعيين في التقييم، لا يمكنني الشكوى. هناك اختلاف في الجودة باللاعبين الأساسسيين والبدلاء أيضًا".

واختتم: "جمهورنا يتفهم الوضع الحالي للفريق، نحن في مرحلة بناء فريق جديد".

 

ads
ads