رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

فاتح تريم لـ مصطفى محمد: عليك الاختيار «الدوري الإنجليزي أو الزمالك»| عاجل

الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 08:32 م
فاتح تريم ومصطفى
فاتح تريم ومصطفى محمد
أحمد كمال
طباعة

وجه فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي ، تهديدًا شديد اللهجة لمحترفنا المصري مصطفى محمد، الذي يرتدي قميص الفريق التركي، على سبيل الإعارة.

وكان قد انتقل مصطفى محمد إلى جالاتا سراي التركي قادمًا من نادي الزمالك، في يناير 2021، بعقد إعارة يمتد لمدة موسم ونصف، مع وضع بند أحقية الشراء في 4.5 مليون يورو.

ووجه تريم في تصريحات نقلها موقع "mynet" التركي، رسائل تحذيرية إلى 5 لاعبين من فريقه، ومن بينهم مصطفى محمد، قائلًا:" مصطفى محمد لا يعتبر نفسه في تشكيل الفريق في الموسم المقبل، وبذلك فريقه الجديد سيكون الزمالك الذي جاء منه على سبيل الإعارة".

وذكر الموقع أن الأسماء التي حذرها فاتح تريم بسبب تراجع مستواها هي تايلان أنتاليالي ودي أندري يدلين وريال بابل ومباي دياني، والمهاجم المصري مصطفى محمد .

وأضاف "إذا كنت تريد اللعب في فرنسا أو الدوري الإنجليزي، فعليك أن تفعل ما أقوله لك وإلا فإن الفريق الذي ستنتقل له من هنا سيكون الزمالك، لا أريدك بهذا الأداء، إذا لم تتعافي ستلعب مع الزمالك في الموسم المقبل".

وفي الموسم الحالي لعب مصطفى محمد مع جالاتا سراي 9 مباريات ولم يفتتح أهدافه حتى الآن.

وكان قد اقترب مصطفى محمد من الانتقال إلى بوردو الفرنسي، ولكن تعثرت المفاوضات في اللحظات الأخيرة، بين الزمالك وجالاتا سراي، على تفعيل بند الشراء.

 

ads
ads