رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

ميدو يدافع عن هيثم فاروق بعد تصريحاته عن «شيكابالا» : الكرة مش علم ثابت

الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 12:15 م
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو
يحيى عبد الرحمن
طباعة

أشاد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق، بالمحترف المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر": رأيي أن محمد صلاح أفضل لاعب عربي في التاريخ، أكثر لاعب عربي سجل أهدافا في أقوى دوري في العالم وفاز بالبريميرليج والتشامبيونز ليج".

وأضاف: "اللاعب أحرز هدفين في كأس العالم وما زال أمامه إن شاء الله سنوات لتقديم المزيد، لا يوجد أي وجه مقارنة بينه وبين أي لاعب عربي آخر رغم وجود لاعبين عرب عظماء".


وانتقل ميدو للحديث عن رأيه في تصريحات هيثم فاروق عن  شيكابالا جناح نادي الزمالك، موضحا:" ما العيب في أن يقول هيثم فاروق رأيه بأن شيكابالا أفضل لاعب مصري بعد صلاح!!".

وأكمل:" هذا رأيه الفني وقاله في استوديو تحليلي في القناة التي تدفع له أجرا لكي يقول رأيه بصراحة، جمال الكرة في أنها مش علم ثابت، حلاوتها في اختلاف الآراء ما بين الجمهور وحتى ما بين الخبراء والمحللين!!".


وواصل:" دول شمال إفريقيا عندها أفضلية علينا في عدد اللاعبين المحترفين في أوروبا بسبب وجود جالية كبيرة جدًا من دول شمال إفريقيا في أوروبا".

واختتم:" وبسبب الإمكانيات المادية الهائلة لأنديتنا الكبيرة مقارنة بالدول الأخرى وده بيخلي الأندية تطلب مطالب مادية كبيرة للاستغناء عن اللاعبين الشباب المميزين!!".


ads
ads