رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بنفس سيناريو "فخر الدين".. هدف الزمالك في طريقه إلى بيراميدز| عاجل

فخر الدين بن يوسف
فخر الدين بن يوسف آخر صفقات بيراميدز

اقترب المغربي وليد الكرتي، نجم فريق الوداد البيضاوي، من الانتقال إلى صفوف بيراميدز في الميركاتو الصيفي الجاري.

 

وعلم "الكابتن" من مصادره الخاصة داخل نادي بيراميدز، عن وصول المفاوضات بين الفريق السماوي واللاعب إلى مراحل متقدمة للغاية بعد ان تم الاتفاق على غالبية بنود التعاقد والتفاصيل المالية.

 

وكشف المصدر:" هناك جلسة مصيرية مع وكيل اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة، للاتفاق على كافة التفاصيل المالية الخاصة بالصفقة".

 

وأضاف:" في حالة نجاح هذه الجلسة، جناح الوداد سيتواجد في القاهرة للتوقيع على العقود رسميا على أن يمتد عقد اللاعب المغربي معنا لمدة 3 مواسم مقبلة".

 

وارتبط اسم وليد الكرتي بالانتقال لصفوف نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، سواء بالبيع النهائي نظير مقابل مالي كبير أو إتمام صفقة تبادلية مع الوداد البيضاوي يكون طرفها الجناح المغربي محمد أوناجم.

 

وكان بيراميدز قد نجح في التعاقد مع التونسي الدولي فخر الدين بن يوسف في صفقة انتقال حر، خلال اليومين الماضيين، بعد أن انتهى تعاقده مع الإسماعيلي، ووقع الفريق السماوي عقدا مع اللاعب لمدة 3 مواسم مقبلة.

 

وهناك لاعب آخر يتصارع على ضمه بيراميدز والزمالك، وهو الجزائري عبد الرؤوف بن غيث بعد أن قام الأخير بفسخ عقده مع الترجي التونسي من طرف واحد لوجود أزمة مالية لدى الفريق التونسي، وستتحدد وجهة اللاعب بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة، بعدما نشر خلال الساعات الأخيرة الماضية على حسابه الرسمي صورة تشير إلى سفره إلى القاهرة لاختيار ناديه الجديد.