رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون يحسم مصير جنش وموقف صفقة عمر جابر

كارتيرون
كارتيرون

حسم مسئولو نادي الزمالك موقف محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض خلال الموسم الجديد.

وكان حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، قد عقد جلسة مع جنش أول أمس تحدث معه خلالها عن مصيره في الموسم الجديد، وذلك بعد الأزمة التي كانت نشبت بين الحارس والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض.

واتفق الطرفان خلال الجلسة على خروج جنش للإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لمدة موسم واحد، وذلك في ظل وصول الأزمة بين اللاعب وكارتيرون إلى طريق مسدود.

ومن المقرر أن يقوم جنش خلال الفترة الحالية بدراسة العروض المقدمة له، قبل أن يستقر على وجهته المقبلة.

وكان جنش قد اعترض على جلوسه بديلًا لمحمد أبوجبل في مباراة سيراميكا كليوباترا خلال الموسم المنقضي، الأمر الذي رفضه كارتيرون مؤكدًا أنه صاحب القرار الأول.

كما حسم كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك موقفه من التعاقد مع عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في الموسم المقبل.

وتدور مفاوضات قوية بين الزمالك وبيراميدز في الساعات الجارية لإبرام صفقة تبادلية بين الناديين، حيث تم ترشيح اسم عمر جابر للدخول في الصفقة.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن الأمر قوبل بالرفض من جانب باتريس كارتيرون الذي لم يبد قناعته بمستوى عمر جابر بعد متابعة بعض المباريات له، ويرى أنه لاعب غير مفيد حال ضم الصفقة.

ويتمسك كارتيرون بالحصول على خدمات الثلاثي نبيل عماد "دونجا"، وأحمد أيمن منصور، وعبدالله السعيد من صفوف فريق بيراميدز.

وتوّج الزمالك ببطولة الدوري في الموسم الجاري بعد منافسة قوية مع النادي الأهلي التي استمرت حتى الجولات الأخيرة من عمر المسابقة ،حيث كانت الجولات الـ7 الأخيرة من البطولة بمثابة مباريات كئوس.