رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خطة الأهلي لترضية "ديانج" بعد رفض احترافه في الدوري التركي

ديانج
ديانج

وافقت لجنة التخطيط بنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، على ترضية المالي أليوديانج لاعب الفريق الأول بنادي الأهلي بحملة إعلانية جديدة قبل انطلاق الموسم الجديد.

وجاء قرار اللجنة بعد رفض عرض جالطة سراي التركي استعارته لمدة موسم أو شرائه بشكل نهائي بعد تعثر المفاوضات حول القيمة المالية لحسم الصفقة

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" أن الجلسة التي عقدها سيد عبدالحفيظ مدير الكرة مع اللاعب وقدم تقريرا عن أسباب رغبته في خوض الاحتراف الأوروبي بجانب القيمة المالية التي سيحصل عليها تزيد على قيمة عقده السنوي مع القلعة الحمراء.

وأضاف المصدر أن اللجنة رحبت بتقرير مدير الكرة في ترضية اللاعب من أجل احتواء غضبه على رفض رحيله وتأجيله إلى الميركاتو الشتوي حال وصول عرض جدي بالشروط المالية التي تم تحديدها لبيعه التي لن تقل عن 8 ملايين دولار بخلاف بعض البنود في التعاقد.

وأشار المصدر إلى أن المالي أليوديانج سوف يحصل على عرض إعلاني يتخطى قيمته مليونًا ونصف المليون جنيه مصري بخلاف زيادة 100 ألف دولار في عقده بداية من الموسم الجديد.

وأوضح المصدر أن اللجنة أخطرت اللاعب بقرارها وهو ما قابله بالترحاب والموافقة على ترضيته وعدهم ببذل مزيد من الجهد في التدريبات والمباريات خلال الفترة المقبلة.