رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كل ما تريد معرفته عن مباراة السوبر الإفريقي لكرة اليد بين الزمالك والأهلي

الاهلى والزمالك
الاهلى والزمالك

يلتقي فريقا كرة اليد بنادي الزمالك ونادي الأهلي على صالة د. حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر في مباراة السوبر الإفريقي لكرة اليد، اليوم الجمعة، في المباراة المهمة التي ستؤهل الفائز بها لخوض منافسات بطولة العالم للأندية "سوبر جلوب" المقرر إقامتها بالسعودية.

ويسعى الزمالك بقيادة مدربه الأجنبي أوليفر روي، لبداية جيدة للموسم بجانب الاحتفاظ باللقب حيث توج به من قبل 6 مرات في تاريخه كان آخرها عام 2019 على حساب الأهلي.

ويسعى نادي الأهلي بقياده مدربه طارق محروس، لمواصلة نجاحاته بعد تتويجه قبل أيام ببطولة كأس الكئوس الإفريقية لكرة اليد على حساب نادي وداد سمارة المغربي بنتيجة 29/24 في البطولة التي استضافتها المغرب.

وتوج الأهلي بلقب السوبر الإفريقي لليد مرة واحدة عام 2017.

المباراة بحضور 40 فردًا.. وطاقم تحكيم تونسي 

وأعلن الاتحاد المصري لكرة اليد عن أن المباراة ستقام دون جماهير وأن الحضور في المباراة سيقتصر على عدد 40 فردا بحد أقصى لكل نادٍ يشمل أعضاء مجلس الإدارة هذا بالإضافة للصحفيين والإعلاميين.

ويدير اللقاء طاقم تحكيم تونسي الجنسية مكون من الثنائى سمير مخلوف وسمير كريشان.


موعد مباراة السوبر الإفريقي لكرة اليد بين الزمالك والأهلي والقنوات الناقلة

تقام مباراة السوبر الإفريقي لكرة اليد في تمام السابعة من مساء غد الجمعة أعلنت قنوات أون تايم سبورتس والزمالك والأهلي نقل المباراة مباشرة باستديو تحليلي ينطلق قبل المباراة.

الأهلي والزمالك بالزي التقليدي

أسفر الاجتماع الفني لمباراة السوبر الإفريقي لكرة اليد، الذي عقد مساء الخميس، عن ارتداء الزمالك الزي الأبيض التقليدي، بينما يرتدي الأهلي الزي الأحمر التقليدي.



قائمة الزمالك لمباراة السوبر الإفريقي لكرة اليد

اختار الإسباني أوليفر روي المدير الفني للزمالك ١٨ لاعبا، هم: كريم هنداوي، محمود خليل فلفل، هشام السبكي، أحمد الأحمر، يحي الدرع، سيف الدرع، حسن وليد قداح، خالد وليد، محمد بسيوني، عمر الوكيل بكار، أحمد مؤمن، علي هشام، حازم ممدوح، أكرم يسري، محمد علاء السيد، أحمد حافظ، وسام سامي، محمد رمضان هتلر.



قائمة الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي لكرة اليد

اختار طارق محروس المدير الفني للأهلي قائمة تضم ١٨ لاعبا، هم: محمد عصام الطيار، عبد الرحمن حميد، عبد الرحمن طه، إسلام حسن، إبراهيم المصري، عبدالرحمن فيصل، أنخيل هيرنانديز، أسامه الجزيري، أحمد عادل، مهاب سعيد، أحمد راضي، عمر حجاج، أحمد هشام، محمود نعمان، ياسر سيف، مصطفى خليل، عمر سامي، عبد العزيز إيهاب.

ومن المقرر أن يختار كل من الأهلي والزمالك ١٦ لاعبا في القائمة النهائية للمباراة من بين تلك الأسماء.