رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغم رفض كارتيرون وجوده.. سر تواجد جنش فى الزمالك

محمود عبد الرحيم
محمود عبد الرحيم جنش حارس الزمالك

تواجد محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مقر القلعة البيضاء، برغم رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، تواجد الحارس بشكل نهائى في التدريبات الجماعية للفريق.

وكان الزمالك قد استأنف تدريباته أول أمس الأحد، بعدما حصل الفريق على راحة لمدة أسبوع بعد الفوز ببطولة الدوري الممتاز، وعقب مباراة البنك الأهلي الأخيرة في المسابقة المحلية.

وعلم "الكابت" إن جنش حضر إلي مقر القلعة البيضاء، برغم رفض كارتيرون مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق، ورفض وجوده في الزمالك بشكل قاطع ونهائي، ولكن الحارس تواجد في مقر النادي من أجل عقد جلسة مع اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، برئاسة الكابتن حسين لبيب، من أجل معرفة مصير مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأبدي جنش غضبه الشديد، من تصرفات وتصريحات كارتيرون ضده خلال الفترة الماضية، مؤكدًا لمجلس إدارة الزمالك، أنه ل ايعلم ماذا حدث حتي يفعل معه المدرب كل ذالك، وأنه لا يريد الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء.

ووعد مجلس إدارة الزمالك، جنش بالمحاولة من جديد  وللمرة الأخيرة مع كارتيرون من أجل احتواء الموقف وحل الموقف بشكل نهائى، وحسم موقف الحارس بشكل نهائى سوء بالرحيل أو الاستمرار داخل صفوف القلعة البيضاء.

حيث رفض كارتيرون كل محاولات أعضاء الجهاز الفني وعلي رأسهم أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وأيضا توسط اللاعبين وعلي رأسهم محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق، وطارق حامد لإنهاء أزمة جنش.

ويمتلك جنش العديد من العروض من أندية المصري والاتحاد السكندري، وفاركو، ويعتبر الأقرب له في حال الرحيل عن الزمالك انتقاله للاتحاد السكندري، حيث يفضل الحارس التواجد في مسقط رأسه بالإسكندرية .

وكان كارتيرون، قد قرر دخول الفريق في معسكر مغلق ببرج العرب بداية من يوم 14 سبتمبر الحالي، ولمدة 10 أيام، لإعداد الفريق للمباريات المتبقية في مسابقة كأس مصر، خاصة أن الفريق تأهل للدور نصف النهائي وصعد لمواجهة أسوان.