رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. الحضرى ونجمان آخران أول المرشحين لجهاز منتخب مصر الجديد

عصام الحضري
عصام الحضري

كشف مصدر داخل اللجنة الثلاثية لإدارة شئون اتحاد الكرة، عن وجود اتجاه لتعيين عصام الحضري، مدربًا لحراس مرمى المنتخب الوطني؛ بعد إقالة الجهاز الفني للمنتخب، بسبب الأداء المهتز في مباراتي أنجولا والجابون في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم المقبلة، قطر 2022.


وسبق أن أعلن اتحاد الكرة توجيه الشكر لحسام البدري، وجهازه المعاون بعد التعادل أمام منتخب الجابون في مباراة الجولة الثانية للتصفيات أمس، طالع تفاصيل الإقالة من هنا.

 

وأكد المصدر لـ"الكابتن" أن فرص عصام الحضري في تولي منصب مدرب حراس مرمى المنتخب، نظرًا لخبراته الدولية، وحصوله على رخصة التدريب، بالإضافة إلى كونه واحدا من أفضل حراس المرمى في تاريخ الكرة المصرية.

كما واصل المصدر أن عماد متعب، وأحمد حسن، نجمي المنتخب الوطني السابقين، ارتفع نجمهما بقوة في الساعات الماضية لتولي منصب مدير المنتخب الوطني، خلفًا لمحمد بركات، أو الاعتماد على أحدهما في منصب المدرب العام والآخر في منصب مدير المنتخب، لخبراتهما الدولية الكبيرة.

يتصدر المنتخب الوطني مجموعته في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم برصيد 4 نقاط، كما نجح البدري في قيادة الفراعنة للتأهل لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة، والمقرر إقامتها في الكاميرون 2022.