رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحيفة إنجليزية: محمد صلاح قد يرحل عن ليفربول على خطى كوتينيو.. عاجل

محمد صلاح
محمد صلاح

 

يحوم الغموض حول مستقبل نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، رفقة ناديه خلال الفترة المقبلة.

 

وتباينت التقارير الصحفية حول مستقبل صلاح، ما إذا كان سيرحل إلى أي نادٍ آخر، في ظل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية بالحصول على خدماته، أو الاستمرار مع فريقه.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية، في تقريرها اليوم الاثنين، فإن هناك أزمة بشأن تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول، وشبّهت الواقعة بما حدث سابقًا مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو.

 

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن كوتينيو تعرّض لأزمة أيضًا بشأن تجديد عقده مع ليفربول، وهي التي تسببت في رحيله إلى صفوف برشلونة في يناير 2018، مقابل 142 مليون جنيه إسترليني، ولكن إدارة النادي نجحت نجح الفريق في ضم صفقتين مميزتين أليسون بيكر وفيرجيل فان دايك، واللذين كان لهما تأثير كبير على فوز الفريق بعد ذلك ببطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

 

وأفادت الصحيفة، أن صلاح طلب الحصول على راتب أسبوعي يبلغ قيمته 500 ألف جنيه إسترليني، إسترليني وهو أعلى من ضعف راتبه الحالي 200 ألف جنيه إسترليني.

 

من جانبها، نفت شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، هذه التقارير، مؤكدة أن مسئولي ليفربول يواصلون مفاوضاتهم من أجل توقيع محمد صلاح على عقد جديد طويل الأمد.

 

وبناءً عليه، أشارت صحيفة «ديلي إكسبريس» في تقريرها، أنه في حال عدم رغبة صلاح في التفاوض بشأن مطالبه المالية الكبيرة بشأن راتبه الجديد، فقد يضطر النادي إلى اتخاذ قرار، كما فعلوا مع كوتينيو.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ محمد صلاح، صاحب الـ29 عامًا، برفقة ليفربول في صيف 2023.