رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصدر بالجبلاية يكشف سبب الأزمة بين مصطفى محمد وحسام البدرى

مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة عن السبب الأساسى للأزمة التى ظهرت مؤخرًا بين مصطفى محمد، مهاجم فريق جالطة سراى التركى، وحسام البدرى المدير الفنى للفراعنة.

وأكد المصدر أن بداية الأزمة تعود إلى تصريحات حسام البدرى بشأن اللاعب، على هامش مباراة أنجولا، التى أقيمت فى القاهرة يوم الثلاثاء الماضى، عندما أكد البدرى أنه لن يشرك مصطفى محمد فى مباراة الجابون؛ بسبب تأخره فى الانضمام لمعسكر الفراعنة.

وأضاف المصدر أن اللاعب علم بنية البدرى منذ يوم انضمامه لمعسكر الفراعنة، وطلب التحدث معه لتوضيح وجهة نظره وسبب تأخره عن الانضمام لمعسكر المنتخب فى الموعد المحدد، لكن البدرى رفض مناقشة الأمر من الأساس ولم يلجأ لإشراك اللاعب إلا بعد التأخر بهدف أمام الجابون، وهو ما تسبب فى غضب اللاعب وخروجه عن النص عقب انتهاء المباراة، عندما التقطته كاميرات التليفزيون وهو يبصق تجاه الجهاز الفنى.

وتأخر مصطفى محمد عن الانضمام للمنتخب؛ بسبب انشغاله في آخر أيام فترة الانتقالات الصيفية بالمفاوضات مع نادي بوردو، حيث سافر إلى فرنسا على أمل إتمام انتقاله، لكن الأمر لم يتم ، وعاد اللاعب على القاهرة مباشرة للانضمام لمعسكر الفراعنة.

ولم يتخذ حسام البدري قرارا باستبعاد اللاعب، مؤكدا أنه لم يمنح اللاعب إذنا بالغياب لكنه يتفهم موقفه، ولن يعتمد عليه أساسيًا فى مباراة الجابون، لكن مصطفى محمد أكد للمقربين أنه استأذن من الجهاز الإداري بقيادة محمد بركات، وكان يرغب فى عدم اتخاذ البدرى قرارا تأديبيا ضده.