رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد مباراة الجابون.. الجماهير المصرية: الأداء سيء وربنا يستر ونصعد (فيديو)

جماهير منتخب مصر
جماهير منتخب مصر

اعترضت الجماهير المصرية على أداء المنتخب الوطني أمام الجابون، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

ووقع منتخب مصر في فخ التعادل الإيجابي مع الجابون بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، على ملعب "فرانسفيل"، ضمن منافسات الجولة الثانية في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

وكان منتخب الجابون متقدمًا بهدف سجله جيم ألفينا في الدقيقة 73، قبل أن يدرك مصطفى محمد التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 90 من زمن اللقاء.

 

وأكد عدد كبير من الجماهير المصرية، عند سؤالهم على رأيهم بشأن أداء المنتخب المصري أمام الجابون، أن المدرب حسام البدري لم يتمكّن من إدارة المباراة جيدًا، وذلك السبب وراء وقوع الفراعنة في فخ التعادل بعدما كانت الجابون متقدمة بهدف.

 

وأبرزت الجماهير المصرية المتواجد في المنصورة، عددًا من السلبيات التي قام بها حسام البدري، بشأن الدفع ببعض اللاعبين غير المؤهلين لهذه المباراة جيدًا مثل صلاح محسن، وغياب الانسجام بين اللاعبين.

 

وشددت الجماهير المصرية أنها لم تتوقع هذه الخطة التي دخل بها حسام البدري لقاء الجابون، آملين في تخطي عقبة ليبيا في الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية، ومحاولة التأهل لبطولة كأس العالم 2022.

 

ويتصدر منتخب مصر حاليًا جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد منتخب الجابون في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة فقط.

 

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة السادسة في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، بجوار منتخبات ليبيا، الجابون وأنجولا.