رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حلم المونديال.. بعثة المنتخب الوطني تطير إلى الجابون بطائرة خاصة «صور»

حسام البدري
حسام البدري

غادرت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مطار القاهرة في طريقها للعاصمة الجابونية ليبرفيل؛ على متن طائرة خاصة، استعدادًا لمواجهة منتخب الجابون؛ بعد غدٍ الأحد ضمن لقاءات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم المقبلة، قطر 2022.

وترأس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة، بعثة المنتخب؛ نظرًا لأهمية المباراة، والظروف المحيطة بها من غياب بعض الللاعبين؛ أمثال رمضان صبحي ومحمد النني، وكذلك ترقب وصول محمد صلاح للمشاركة مع المنتخب.

وينتظر الجهاز الفني للمنتخب انضمام محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، لقائمة الفراعنة صباح غدٍ السبت، استعدادًا للمشاركة في مباراة الجابون.

وأسفرت الاتصالات التي تمت بين اتحاد الكرة ومسئولي ليفربول، عن الاتفاق على حضور صلاح من لندن إلى الجابون على متن طائرة خاصة للمشاركة في المباراة والعودة مباشرة إلى لندن.

بينما تعذر حضور محمد النني، لاعب أرسنال، بعد تلقي الدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب، تقريرًا طبيًا من الجهاز الطبي لنادي أرسنال الإنجليزي؛ يؤكد تعذر لحاق النني ببعثة المنتخب بالجابون، لتعرضه لإصابة عضلية في تدريبات فريقه صباح أمس.

في حين تم استبعاد رمضان صبحي من المعسكر، بعد تعرضه لكسر في إصبع اليد خلال مباراة أنجولا، ووضع يده في جبيرة، كما اطمأن الجهاز الفني على سلامة عمر جابر، لاعب بيراميدز، بعد عمل مسحة طبية إضافية له، وسافر اللاعب مع البعثة بشكل طبيعي، بعد تماثله للشفاء من المضاعفات الصحية التي شعر بها، وتسببت في إبعاده عن مباراة أنجولا.