رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف موعد تجديد الأهلى لـ«موسيمانى».. عاجل

موسيماني و الخطيب
موسيماني و الخطيب

يعكف مسئولو النادي الأهلي خلال الفترة الراهنة على تجهيز العقود الخاصة بتجديد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول، وأنهت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح مع أمير توفيق، مدير التسويق، أغلب بنود العقد وكل ما يتعلق بالأمور القانونية لحفظ حقوق الأهلي.

 

وعلم "الكابتن" أن أمير توفيق في انتظار عودة بيتسو موسيماني من إجازته في مسقط رأسه بجنوب أفريقيا حتى يتسنى له الحصول على توقيع المدير الفني على التجديد، وأبلغ مدير التسويق موسيماني هاتفيا بكافة تفاصيل العقد المادية، حيث من المقرر أن يحصل الجنوب أفريقي على ما يقرب من 150 ألف دولار شهريا بدلا من 110 آلاف دولار.

 

وكان توفيق، مدير التعاقدات بنادي الأهلي، أعلن عن إتمام التعاقد رسميًا مع 4 لاعبين وهم الموزمبيقي ميكيسوني مهاجم نادي سيمبا التنزاني لمدة أربع سنوات قادمة، وكريم فؤاد مدافع فريق النجوم لمدة خمس سنوات، وحسام حسن، مهاجم سموحة لمدة خمس سنوات قادمة، و الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي لمدة أربع سنوات.

 

ومنح  موسيماني اللاعبين راحة سلبية لمدة ٧ أيام بعد انتهاء بطولة الدوري الممتاز، على أن يستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة يوم ٥ سبتمبر الجاري.

 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على أسوان بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في ختام الدوري الممتاز.

 

وسجل ثنائية الأهلي في مرمى أسوان محمد شريف وصلاح محسن.