رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يعلن التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد رسميًا

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد



أعلن نادي الزمالك اليوم التوقيع مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد نجم فريق المصري البورسعيدي لمدة ثلاث سنوات في صفقة انتقال حر.

وقام اللاعب بالتوقيع على عقود انضمامه للقلعة البيضاء في حضور حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، والدكتور حسين السمري المدير التنفيذي، والكابتن حسين السيد عضو اللجنة، والدكتور عاطف النمر مدير النشاط الرياضي.

 و أعرب عمر كمال عبدالواحد لاعب المصري والمنضم حديثا لنادي الزمالك عن سعادته بالتعاقد مع النادي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وقال اللاعب في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي إنه يسعى إلى التتويج بكل الألقاب والبطولات مع النادي الأكبر في مصر وإفريقيا.

 

وأضاف اللاعب أنه سيبذل أقصى جهده في التدريبات، والمشاركة في المباريات ستكون حسب وجهة نظر الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

 

وأكد اللاعب أن مفاوضات انضمامه للزمالك لم تستغرق وقتا طويلا، وشرف لأي لاعب ارتداء قميص الزمالك، مشيرا إلى أنه فضل الانضمام للزمالك على كافة العروض التي تلقاها خلال الفترة الماضية.

وكان عمر كمال عبد الواحد، قد على ودع جماهير الفريق البورسعيدي، صباح اليوم حيث كتب عمر كمال عبر حسابه الشخصى على إنستجرام، "أتقدم بخالص الشكر والعرفان بالجميل للنادى المصري وجمهوره العظيم على الفترة التي قضيتها كلاعب داخل هذا الصرح الكبير، وبذلت قصارى جهدي لأظهر بمستوى يليق بهذا الكيان ورفع اسمه إلى المكانة التي يستحقها وسط كل أندية الدوري الممتاز".

وأضاف:" يعلم الله أنني حزين على ترك هذا النادي القريب إلى قلبي ولكن كأي لاعب يحتاج التقدير المادي المناسب الذي يساعده على تحقيق طموحه في الحياة، خاصة بعد اللعب لأكثر من موسم دون التحدث فى الأمور المالية حباً فى النادي وجمهور بورسعيد صاحب الدور الأكبر في تشجيعي وإظهار قدراتي كلاعب واستمراري رغم وجود مشاكل لا تحتمل وعدم الإفصاح عنها حبا في هذا الجمهور العظيم وحفاظا على سمعة و مكانة النادي المصري".