رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد كمال الأجسام يوقع عقد رعاية جديدًا للمنتخب فى بطولة العالم بإسبانيا

رئيس اتحاد كمال الاجسام
رئيس اتحاد كمال الاجسام يوقع عقد رعاية جديد

عقد اليوم الاتحاد المصري لكمال الأجسام، برئاسة الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصرى والعربي والإفريقي، ونائب أول رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام، مؤتمرًا صحفيًا في أحد الفنادق الكبرى، وذلك لتوقيع بروتوكول تعاون مع الدكتور عبدالعظيم حجازي، رئيس إحدي الشركات الكبري، وذلك لدعم المنتخب المصري المشارك في بطولة العالم القادمة المقرر إقامتها في سانتا سوزانا بإسبانيا في الفترة من 3 إلي 8 نوفمبر 2021‪.

 هذا وقد تم خلال المؤتمر الإعلان رسميًا عن الموعد النهائي لاختبارات المنتخب الوطني لكمال الأجسام، ومن المقرر إقامتها في شهر أكتوبر القادم بالقاهرة لاختيار أفضل العناصر لتمثيل مصر في بطولة العالم بكل شفافية من قبل لجنة عليا، علي رأسها الدكتور عادل فهيم، والدكتور عبدالعظيم حجازي، والجهاز الفني للاتحاد المصري لكمال الأجسام.

 

من جانبه، أكد الدكتور عادل فهيم أن هناك مفاجأة سارة لجميع المشاركين في اختبارات المنتخب الوطني لكمال الأجسام هذا العام، حيث سيتم ضم الأبطال الفائزين في التجارب إلي فريق صبلمنت تك، الذى سيتكفل بكافة مصاريف السفر لبطولة العالم بإسبانيا لعدد ٣٠ لاعبًا سيتم اختيارهم بكل شفافية في اختبارات تجارب بطولة العالم.

 

وأضاف "فهيم" أنه لن يكون هناك أي رسوم اشتراكات للمشاركة في اختبارات تجارب المنتخب الوطني هذا العام، وأن الفرصة متاحة للجميع للمشاركة لتمثيل مصر بعد الفوز في تلك التجارب النهائية.

 

من جانبه، أعرب البطل والحكم الدولي، الدكتور عبدالعظيم حجازي، عن مدي سعادته بهذا التعاون المثمر بينه وبين الاتحاد المصري لكمال الأجسام، وإنه فخور بما يراه من كل هذا الجهد المبذول من الدولة ومن قائدها الأعلي فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في دعم الرياضة وحث كل رجال الأعمال الشرفاء علي المضي قدمًا في هذا الطريق.

 

وأضاف "حجازي"، خلال المؤتمر الصحفي، أنه تم رصد مكافأة ٥٠ ألف جنيه للحاصل علي الميدالية الذهبية في بطولة كأس العالم لكمال الأجسام، وأنه سيتم التكفل بكل مصاريف السفر للأبطال الذين سيتم اختيارهم بكل شفافية.