رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. موسيمانى يختار قائمة الأهلى لمواجهة الجونة وتحذيرات من مهاجم الزمالك

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي في معسكر مغلق اليوم الإثنين عقب انتهاء المران الأخير علي ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة الجونة ضمن مباريات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويختار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق قائمة اللاعبين الذين سيتم اختيارهم لقائمة اللقاء والتي تشهد عودة محمد شريف مهاجم الفريق بعد اكتمال شفائه من شد في العضلة الخلفية والتي أبعدته عن مواجهتى طلائع الجيش والمصري بينما يستمر غياب النيجيري جونيور أجاي ومحمود متولي وسعد سمير للإصابة.

وعقد موسيماني جلسة مع اللاعبين أكد لهم أن الأداء أمام المصري كان جيدا من خلال التهديف لأكثر من هدف لكن المشكلة في الأخطاء الدفاعية المتكررة في اللقاءات والتي تسببت في إحراز أهداف في مرمى الأهلي.

وطلب المدير الفني من رباعي الدفاع ضرورة تقريب المساحات بجانب اللعب من لمسة واحدة وعدم تمرير الكرة للخلف مما يعطي المنافسة فرصة للضغط على مرمي الشناوي.

وحذر المدير الفني من خطورة عمر السعيد مهاجم الجونة المعار من الزمالك والذي سيلعب بكل طاقته من أجل إثبات ذاته والعودة لفريقه نهاية الموسم الجاري.

وشدد الجنوب إفريقي خلال جلسته مع اللاعبين علي ضرورة القتال نحو الفوز في المباراتين الأخيرتين مهما كانت نتيجة المنافس الزمالك لأننا نرغب في إنهاء مشوارنا في الدوري هذا الموسم بتحقيق افضل النتائج والأداء من أجل محاولة إرضاء الجماهير الغاضبة من خسارة الدوري.

ورفض موسيماني إجراء أي تعديلات في تشكيل الأهلي أمام الجونة وسيلعب بنفس أسلوب مباراة المصري.