رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد مواجهة بيرنلي.. موعد مباراة ليفربول القادمة أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول القادمة
مباراة ليفربول القادمة أمام تشيلسي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول القادمة أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد مواجهة بيرنلي، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

مباراة ليفربول القادمة أمام تشيلسي

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول القادمة أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "أنفيلد"، في السادسة والنصف مساء يوم السبت المقبل، الموافق 28 أغسطس الجاري.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول القادمة أمام تشيلسي

وستُذاع مباراة ليفربول القادمة أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى فريق ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، في مواصلة نغمة الانتصارات، وتحقيق الفوز الثالث على التوالي، بعدما تغلّب على كلًا من نوريتش سيتي وبيرنلي، في أول جولتين من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

ونجح ليفربول في الفوز على نوريتش سيتي بثلاثية نظيفة، والتي شهدت تألقًا كبيرًا من قِبل نجمنا المصري محمد صلاح، بعدما قدم تمريرتين حاسمتين لزميليه دييجو جوتا وروبرتو فيرمينو، قبل أن يُضيف "مو" الهدف الثالث.

 

أما في مباراة بيرنلي، فقد حقق ليفربول الفوز بثنائية نظيفة، سجلهما دييجو جوتا وساديو ماني، بينما تم إلغاء هدف محمد صلاح بداعي التسلل.

 

في المقابل، يرغب فريق تشيلسي، بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، في تحقيق الانتصار بالقمة النارية أيضًا، وحصد الثلاث نقاط، من أجل الضغط على المربع الذهبي بشكل مبكر.

 

وتمكّن تشيلسي من الفوز على كريستال بالاس بثلاثية نظيفة، في الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

بينما يستعد فريق تشيلسي لخوض قمة نارية أخرى، أمام أرسنال، غدًا الأحد، في الخامسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.