رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. الزمالك يتعادل أمام سيراميكا كليوباترا 1-1

الزمالك وسيراميكا
الزمالك وسيراميكا كليوباترا

انتهت أحداث الشوط الأول من لقاء الزمالك وسيراميكا كليوباترا بتعادل الفريقين، بهدف لكل فريق، باللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "السويس الجديد"، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وافتتح أحمد محسن التسجيل لسيراميكا كليوباترا في اللقاء بالدقيقة 41 من زمن اللقاء، قبل تعديل أشرف بن شرقي النتيجة للزمالك في الدقيقة 45 من عمر اللقاء.

وشهدت الدقيقة 16 من زمن اللقاء تبديل مبكر لفريق سيراميكا كليوباترا، بخروج محمد التوني لاعب وسط الملعب، بداعي الإصابة، ودخول لـ"شريف دابو".

الربع ساعة الأولى لم تشهد أي محاولات حقيقية من جانب الفريقين، باستثناء تصويبة قوية لـ"ميدو جابر" في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء، ولكنها علت عارضة محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك.

الدقيقة 23 من عمر اللقاء، شهدت التهديد الأول للزمالك أمام سيراميكا كليوباترا، عن طريق أشرف بن شرقي، بعدما اصطدمت تسديدة شيكابالا في دفاع سيراميكا المتكتل، لتصل إلى أشرف بن شرقي الذي وضعها فوق شباك عامر عامر حارس مرمى سيراميكا.

وجاء تشكيل الزمالك لهذه المباراة كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

الدفاع: محمد عبد الشافي، محمود حمدي الونش، محمد عبد الغني، حمزة المثلوثي

الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، محمود عبد الرازق شيكابالا، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي

الهجوم: سيف الدين الجزيري

بينما يجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد، محمود علاء، حازم إمام، مروان حمدي، إسلام جابر، يوسف أوباما، محمود عبد العزيز، أيمن حفني، أحمد فتوح

بينما جاء تشكيل سيراميكا كليوباترا كالتالي:-

حراسة المرمى: عامر عامر

خط الدفاع: ضياء قنديل  - خالد صبحي  - سيف تقا  - أحمد محسن.

خط الوسط:  محمد إبراهيم - محمد توني  - محمود نبيل - كوامي بونسو- ميدو جابر. 

خط الهجوم: شادي حسين

الزمالك يدخل هذه المباراة متصدرًا للدوري برصيد 73 نقطة، بينما يأتي سيراميكا كليوباترا تاسعًا في جدول الترتيب برصيد 38 نقطة.