رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة سيراميكا كليوباترا بالدورى الممتاز

الزمالك
الزمالك

يلتقي اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره سيراميكا كليوباترا، على ملعب ستاد السويس ضمن لقاءات الجولة الـ32 لبطولة الدوري الممتاز.

وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً، ويسعى الزمالك لمواصلة سلسلة انتصاراته من أجل الاقتراب بقوة من حسم لقب الدوري الغائب عنه منذ عام 2015.

الزمالك ينفرد بالصدارة برصيد 73 نقطة بفارق أربع نقاط عن الأهلي وفي حالة الفوز على سيراميكا وخسارة الأهلي أمام المصري يتوج الزمالك بطلا للدوري؛ دون انتظار نتائج مباريات الأسبوعين الثالث والثلاثين، والرابع والثلاثين، وفي حالة فوز الزمالك وفوز أو تعادل الأهلي يتأجل الحسم للثلاثاء المقبل عندما يلتقي الزمالك مع الإنتاج الحربي؛ والأهلي مع الجونة.

وحذر كارتيرون لاعبيه من الانسياق وراء نغمة حسم الدوري وأكد لهم أن كرة القدم لاتعترف سوى بالقتال حتى النهاية وعليهم أن يثبتوا للجميع أنهم الأحق باللقب، مشيرا الى أن سيراميكا فريق محترم يضم لاعبين أصحاب خبرة وحقق نتائج جيدة في موسمه الأول مع الكبار وسيحاول تحقيق الفوز حتى يصبح محور إهتمام الإعلام والجماهير.

ويدخل فريق سيراميكا مباراة اليوم متحفزًا بالفوز الكبير الذي حققه في مباراة الجولة الماضية على حساب نادي مصر للمقاصة، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة؛ ويسعى لمواصلة انتصاراته ودخول التاريخ بالفوز على الزمالك في مباراة اليوم، ورفع رصيده لـ41 نقطة.

ومن المتوقع أن يدخل الزمالك مباراة اليوم بالتشكيل الآتي:

في حراسة المرمى: محمد أبوجبل

خط الدفاع: حازم إمام، محمود حمدي الونش، محمد عبدالغني، محمد عبدالشافي

وسط الملعب: طارق حامد، إمام عاشور، أشرف بن شرقي، شيكابالا، أحمد سيد زيزو

الهجوم: مروان حمدي

يدير المباراة محمد الحنفي ويساعده محمد عبدالمجيد وعمر فتحي ومعهما أشرف مسعد حكما رابعا وطارق مجدي حكم فيديو ومحمد يوسف مساعد حكم فيديو .