رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي والمصري فى الدوري والقنوات الناقلة

الأهلي والمصري البورسعيدي
الأهلي والمصري البورسعيدي

 يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز، حيث يحل فريق الكرة بالنادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره المصري البورسعيدي، بستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل فريق الكرة بالنادي الأهلي هذه المباراة في موقف صعب للغاية، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي أمام طلائع الجيش، بما جعل الزمالك "منافسه على اللقب" يقترب أكثر من التتويج بالدوري الممتاز موسم 2020/2021.


موعد مباراة الأهلي والمصري


ولم يتبقى للأهلي والزمالك سوى 3 مباريات فقط، لحسم اسم النادي الفائز بمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري، حيث سيواجه الأهلي كل من المصري البورسعيدي، الجونة وأسوان، بينما سيلعب الزمالك أمام كلا من سيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي، والبنك الأهلي.

ويتصدر فريق الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري بعد انتهاء 31 جولة، برصيد 73 نقطة، جمعها من 22 فوز، و7تعادلات، وهزيمتين ففط، وسجل الأبيض طوال مسابقة الدوري حتى الآن 56 هدف، واستقبلت شباكه 19.

بينما يأتي الأهلي ثانيًا في جدول ترتيب المسابقة، بعد مشاركته هو الآخر في 31 جولة، برصيد 69 نقطة، جمعها من 20 فوز، و9 تعادلات، وهزيمتين، حيث سجل 63 هدف، واستقبلت شباكه 23.


تابع أيضاً:

بمشاركة مصطفى محمد.. جالاتاسراي يتعادل مع ريندرز بتصفيات الدوري الأوروبي (dostor.org)

تفاصيل جلسة كارتيرون مع لاعبي الزمالك (dostor.org)

الزمالك يوضح حقيقة التفاوض مع الجزائري بن خماسة (dostor.org)


المصري البورسعيدي سيدخل هذه المباراة بحسابات حذرة ومعقدة هو الآخر، فسقوطه في الجولة المقبلة، تُعني فقدانه للمركز الثالث في جدول الترتيب، في حالة فوز سموحة بمباراته المقبلة، سيفقد الفريق البورسعيدي مركزه ثالثًا في الترتيب.

موعد مباراة الأهلي و المصري البورسعيد في الدوري المصري:-

سيحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره المصري البورسعيدي، في المباراة التي تجمعهما على "ستاد الإسكندرية، غدًا الجمعة، الموافق 20 أغسطس، في تمام التاسعة مساءً.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري

ومن المقرر أن تنقل هذه المباراة المرتقبة على شبكة قنوات أون تايم سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري، لمباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2020/2021.

وقد يطرأ بعض التغييرات على تشكيل النادي الأهلي، خاصة بعد عودة كلا من المغربي بدر بانون من إصابته بـ"كورونا"، وكذلك محمد شريف مهاجم الفريق، الذي شارك في التدريبات الجماعية للفريق مؤخرًا بعد تعافيه من الإصابة.