رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: صراع مرتقب بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان بسبب بوجبا

بول بوجبا
بول بوجبا

تحوم الشكوك حول مستقبل النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وارتبط اسم بوجبا بإمكانية الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد هذا الصيف، في ظل اهتمام ناديي ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي بالحصول على خدماته.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب الوسط الفرنسي، صاحب الـ28 عامًا، رفقة مانشستر يونايتد في صيف 2022.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية، فإن ريال مدريد يراقب موقف بوجبا عن كثب، وإمكانية الحصول على خدماته في صيف 2022 المقبل بالمجان، في ظل رفض اللاعب تجديد عقده مع اليونايتد حتى الآن.

 

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يرغب في الحصول على خدمات بوجبا أيضًا، بجانب ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، وخلق فريق تنافسي من الدرجة الأولى.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان يُعد أبرز الأندية التي ترغب في ضم بوجبا، خاصة أنه كان قريبًا من ضمه هذا الصيف، لكن تراجع في اللحظات الأخيرة.

 

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن نادي ريال مدريد ينوي الدخول بقوة في سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، من أجل بناء مشروع جديد والعودة إلى منصات التتويج.

 

من جانبه، يُفضّل بول بوجبا الانتقال إلى صفوف ريال مدريد، لتحقيق حلمه بارتداء القميص الملكي، بينما يحاول باريس سان جيرمان إغراء اللاعب بالراتب الكبير، وهو ما قد يحسم الأمر لصالح النادي الفرنسي.


في المقابل، تحاول إدارة مانشستر يونايتد إقناع بوجبا، من خلال تقديم عرض بتمديد عقده لمدة 5 مواسم، مقابل زيادة راتبه إلى 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ويصبح اللاعب الأعلى أجرًا في النادي.