رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى لمعاونيه: "لا غنى عن محمد شريف ولو على دكة البدلاء"

محمد شريف
محمد شريف

تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالأهلي، مع جهازه المعاون لضرورة تجهيز محمد شريف، مهاجم الفريق، بالشكل الأمثل ليدخل في قائمة الفريق الليلة، والتي ستدخل معسكرًا مغلقًا بالإسكندرية الليلة، استعدادًا لمواجهة المصري في الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الممتاز، والمحدد لها التاسعة مساء غد الجمعة على ملعب الإسكندرية.

 

وعلم " الكابتن" أن موسيماني قال لجهازه المعاون إنه يرغب في تواجد محمد شريف معه في المعسكر، حتى وإن لم يشارك في المواجهة بالكامل وتواجد على دكة البدلاء لشوط من اللقاء، وشرح المدير الفني لجهازه أن اللاعب مهم للغاية وسيدعم الفريق في اللقاء نظرًا لأهميته.

 

وشارك شريف في جانب كبير من التدريبات البدنية والجماعية للفريق، التي أقيمت عصر أمس على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، إن شريف يشارك في مران الأهلي من خلال برنامج محدد في إطار تجهيزه للعودة للتدريبات الجماعية بشكل كامل.

 

وأوضح أبوعبلة أن محمد شريف سيخضع لفحص طبي، اليوم الخميس، قبل انطلاق المران لحسم إمكانية لحاقه ومشاركته في مباراة الفريق أمام المصري.

 

وغاب شريف عن المشاركة في التدريبات الجماعية للأهلي خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب شكواه من شد خفيف في العضلة الخلفية.

 

ويتبقى للأهلي ثلاث مباريات في بطولة الدوري، حيث يلتقي مع المصري في الإسكندرية يوم الجمعة‏‏ المقبل في الأسبوع الـ32، فيما يختتم مبارياته بمواجهتي الجونة وأسوان.

 

تحذير مدافعيه من اللاعب سالف الذكر بالإضافة لتلاشي كل الأخطاء التي وقعوا فيها خلال لقائهم الأخير أمام طلائع الجيش.

 

ويدخل الأهلي مباراة المصري ورصيده ٦٩ نقطة جمعها على مدى ٣١ جولة، بعدما حقق الفوز في 20 مباراة على حساب كل من: مصر المقاصة- غزل المحلة- الاتحاد- سيراميكا- الإنتاج الحربي- المقاولون- طلائع الجيش- الإسماعيلي- الزمالك- إنبي- المصري- الاتحاد- سموحة- المقاولون- مصر للمقاصة- الإنتاج الحربي- أسوان- وادي دجلة- سيراميكا– إنبي.

 

وتعادل في ٩ مواجهات أمام وادي دجلة- البنك الأهلي- بيراميدز- الجونة- الزمالك- بيراميدز- البنك الأهلي- الإسماعيلي- طلائع الجيش، والخسارة في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة.