رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الأتربى" يكشف آخر كواليس بقاء ثنائى الزمالك.. عاجل

الزمالك
الزمالك

كشف محمد الأتربي نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، آخر كواليس بقاء الثنائي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء والمغربي الدولي أشرف بن شرقي، مهاجم الفريق.

 

وقال الأتربي، في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الخميس:" المدرب الفرنسي عقده مستمر مع الفريق للموسم المقبل، هناك حالة من الانسجام والتناغم القوية بينه وبين اللاعبين".

 

وأضاف:" سنعقد معه جلسة عقب نهاية الدوري لحسم ملف الصفقات الجديدة والتجديد لبعض اللاعبين، مثل المغربي الدولي أشرف بن شرفي، فهو مهاجم مميز، لا أحد يختلف على ذلك".

 

وواصل نائب رئيس القلعة البيضاء:" اللاعب أفاد النادي كثيرًا، لكننا فريق جماعي (مش تنس أو إسكواش) الفريق يفوز لوجود عناصر أساسية مميزة وبدائل جيدة".

 

وشدد:" مفاوضاتنا مع بنشرقي في مراحلها النهائية، الفوارق بسيطة وسيبقى مع الزمالك".

 

وعن نغمة فوز الزمالك بالدوري على الرغم من بقاء 3 جولات، أوضح الأتربي:" الدوري لم يُحسم بعد، البطولة ما زالت في الملعب، والكرة ليس لها أمان".

 

وواصل:" علينا العمل والتركيز حتى النهاية، عقدنا جلسة مع اللاعبين قبل أسبوعين، وأبلغناهم بمنحهم مكافأة فوز عن كل مباراة مقبلة، فلديهم روح وعزيمة على حسم اللقب".

 

وأتم قائلا:" لا توجد مباراة سهلة مطلقا في عالم كرة القدم، أمامنا 3 مباريات ضد سيراميكا، الإنتاج الحربي والبنك الأهلي، نستحق التتويج ببطولة الدوري هذا الموسم".

 

ويتربع الزمالك حاليا على قمة الدوري المصري برصيد 73 نقطة، بفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي الأهلي صاحب المركز الثاني بـ69 نقطة، ويتبقى 3 جولات فقط على نهاية البطولة.