رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يصدم الأهلي: "مفيش حكام أجانب"

الكابتن

وجّه أعضاء اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، صدمة جديدة للأهلي بعد ساعات من تضاءل فرص فرص الفريق الأحمر فى الفوز بلقب الدوري، عقب التعادل مع طلائع الجيش وزيادة فارق النقاط بين الزمالك المتصدر إلى 4 نقاط .

ورفض مسئولو الجبلاية الموافقة على طلب الأهلي بتعيين حكام أجانب لباقي مباريات الفريق في بطولة كأس مصر، بجانب مواجهته مع طلائع الجيش في كأس السوبر المحلي.

وشدد أعضاء الجبلاية على عدم وجود أي نية لتعيين حكام أجانب خلال هذا الموسم، بعدما قدم الحكام المصريين مستويات جيدة خلال مباريات الدوري هذا الموسم، وخاصة فى مباراتي القمة .

وأبلغ أعضاء اتحاد الكرة مسئولي الأهلي أن مبدأ الإستعانة بحكام أجانب مرفوض على جميع الأندية،  وسبق وأن رفض اتحاد الكرة استقدام حكام أجانب لمباراتي القمة هذا الموسم بين الأهلي والزمالك، كنوع من تأكيد الثقة في التحكيم المصري.

كان الأهلي قد أصدر بيانا رسميا يطلب فيه تعيين حكام أجانب في الكأس والسوبر، بعد تعادل الفريق الأحمر أمام طلائع الجيش أمس وتضاءل فرص الحفاظ على لقب الدوري.

واشتعل صراع التتويج بلقب الدوري المصري هذا الموسم، بعدما انفرد الزمالك بالصدارة برصيد 73 نقطة بفارق 4 نقاط عن حامل اللقب الأهلي قبل 3 جولات فقط من النهاية.