رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البنك الأهلى يسعى للفوز على المقاصة والاقتراب من البقاء فى دورى الأضواء

البنك الأهلي تعادل
البنك الأهلي تعادل في أخر مبارياته مع أسوان

يحل البنك الأهلي ضيفا على فريق المقاصة في التاسعة مساء اليوم باستاد المقاولون العرب في ختام الأسبوع الحادي والثلاثين للدوري الممتاز .

البنك الأهلي يحتل المركز الخامس عشر برصيد 29 نقطة من 5 انتصارات و14 تعادلا و11 هزيمة وسجل 32 هدفا ودخل مرماه 39 هدفا، ولم يذق طعم الهزيمة في آخر ست مباريات وجمع منها عشر نقاط بالفوز على طلائع الجيش والمصري والتعادل مع الأهلي وبيراميدز والجونة وأسوان ويسعى للفوز للوصول للنقطة 32 وزيادة الفارق مع أسوان الذي يحتل المركز السادس عشر الى خمس نقاط مما يعني ارتفاع أسهمه في البقاء، وفي حالة التعادل أو الهزيمة سيستمر الصراع مع أسوان حتى إشعار آخر .

خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمود الزنفلي وأحمد صبحي وعاصم صلاح وبهاء مجدي وأحمد ياسين وأمير مدحت ومحمد مصطفى ميدو ومحمد مجدي ومحمد فتحي ومحمود السيد ومحمد عبدالرحمن "لعبة" وحسام الصانع ومحمد حامد وموسي دياوارا ومعروف يوسف ومحمود قاعود ومحمد بسيوني وكريم بامبو ومحمد عصام ومحمد المثناني وفادي فريد وأحمد علي.

ويغيب عن البنك الأهلي محمد دبش ومحمد كوفي وأحمد ياسر وأسامة إبراهيم لأسباب مختلفة .

في المقابل يحتل المقاصة المركز العاشر برصيد 37 نقطة من 10 انتصارات و7 تعادلات و13 هزيمة وسجل 31 هدفا ودخل مرماه 41 هدفا وجمع نقطة واحدة من أخر خمس مباريات بالتعادل مع وادي دجلة والهزيمة أمام  الزمالك والأهلي وسيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي ويخوض الفرق مبارياته المتبقية لتحسين مركزه في جدول الدوري .

يدير المباراة أمين عمر ويساعده محمد فاروق ومحمد صلاح عبدالفتاح ومعهم محمد السيد سليمان حكما رابعا ومحمد سلامة "ميدو" حكم فيديو وصبري إبراهيم مساعد حكم فيديو .