رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراتي مصر أمام أنجولا والجابون في تصفيات مونديال قطر 2022

موعد مباراتي مصر
موعد مباراتي مصر أمام أنجولا والجابون

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراتي مصر أمام أنجولا والجابون في تصفيات مونديال قطر 2022 المرتقبة، في الجولتين الأولى والثانية من المسابقة، والتي ستُقام خلال شهر سبتمبر المقبل، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وكشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدك "كاف"، موعد مباراتي منتخب مصر أمام أنجولا والجابون في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، التي ستُقام في قطر.

 

موعد مباراتي مصر أمام أنجولا والجابون

ومن المقرر أن تُقام مباراة مصر أمام أنجولا في تصفيات مونديال قطر 2022، يوم 2 سبتمبر المقبل، في تمام السابعة مساءً، على ملعب "الدفاع الجوي" بالقاهرة.

 

بينما تُقام مباراة مباراة مصر أمام الجابون في تصفيات مونديال قطر 2022، يوم 5 سبتمبر، في تمام السابعة مساءً، على ملعب "فرانسفيل" في مدينة ليبرفيل العاصمة الجابونية.

 

من جانبه، يواصل حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، استعداداته لانطلاق معكسر الفريق، يوم 28 أغسطس الجاري، استعدادًا لخوض مباراتي مصر أمام أنجولا والجابون، في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

 

وكان حسام البدري قد أعلن أسماء اللاعبين المحترفين، المقرر استدعائهم للمشاركة في معسكر الفريق، استعدادًا لخوض مباراتي أنجولا والجابون.

 

وتقرر وصول اللاعبين المحترفين الخمسة، يوم 30 أغسطس الجاري، للانضمام إلى معسكر منتخب مصر، وهم: محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، محمد النني لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي، وأحمد حسن كوكا لاعب أولمبياكوس اليوناني.