رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري المصري والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 31 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري المصري على استاد "الجيش بالسويس"، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد طلائع الجيش

وستُذاع مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري المصري على قناة ON Time Sports 1 HD

 

ويسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل خطف صدارة الدوري المصري الممتاز من جديد من غريمه الزمالك، في محاولة للتتويج بلقب المسابقة هذا الموسم 2020-2021.

 

ويخوض الأهلي هذا اللقاء وسط معنويات متذبذبة، بعدما وقع في فخ التعادل الإيجابي مع الإسماعيلي بنتيجة 1-1، قبل أن يفوز على إنبي بثنائية نظيفة، في الجولتين الماضيتين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

في المقابل، يرغب فريق طلائع الجيش في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، والبقاء ضمن العشرة الأوائل.

 

ومن المقرر أن يقود المباراة الحكم إبراهيم نور الدين، ويساعده كلًا من تحسين السادات وهاني عبد الفتاح، وأحمد إبراهيم حكمًا رابعًا، على أن يكون محمد بسيوني حكمًا للفيديو، وحسني سلطان مساعد حكم فيديو.

 

ويحتل الأهلي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة، خلف غريمه الزمالك صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط، بينما يتواجد طلائع الجيش في المركز الثامن برصيد 38 نقطة.

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الأهلي وطلائع الجيش على ملعب "السلام"، يوم 28 فبراير الماضي، قد انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 2-1.