رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد السكندري يسعى للعودة للانتصارات على حساب سيراميكا كليوباترا

الإتحاد تعادل في
الإتحاد تعادل في أخر مبارياته مع وادي دجلة

يحل فريق سيراميكا كليوباترا ضيفًا على الاتحاد السكندري في السابعة مساء اليوم باستاد الإسكندرية في الأسبوع الحادي والثلاثين للدوري الممتاز.

الاتحاد يحتل المركز السادس برصيد 42 نقطة من 11 إنتصارات و9 تعادلات وعشر هزائم وسجل الفريق 34 هدفا ودخل مرماه 34 هدفًا وجمع 11 نقطة من أخر 8 مباريات بالفوز على أسوان والمقاصة والإسماعيلي والتعادل مع غزل المحلة ووادي دجلة والهزيمة أمام المصري والجونة والزمالك ويسعى للفوز على سيراميكا والوصول للنقطة 45 وتقليص الفارق مع سموحة الذي يحتل المركز الرابع إلى نقطتين.

 

حسام حسن المدير الفني للاتحاد اختار 20 لاعبًا في قائمة المباراة وهم : محمد صبحي وصبحي سليمان ومحمود رزق وصبري رحيل وهشام صلاح ومحمد رجب ومروان النجار وداميون لوي ومصطفى إبراهيم وكريم يحيى وخالد الغندور ومروان عطية وأحمد نبيل مانجا وأحمد حجي وفوزي الحناوي وأحمد راشد وبلال السيد وعبدالغني محمد وعادل نيمار وخالد قمر.

ويغيب عن الإتحاد عبدالسميع إبراهيم وعمار حمدي للإصابة بينما يعود أحمد حجي وخالد قمر بعد إنتهاء إيقافهما.

في المقابل يحتل سيراميكا كليوباترا بقيادة هيثم شعبان المركز الحادي عشر برصيد 37 نقطة من 8 إنتصارات و13 تعادلا و9 هزائم وسجل الفريق 38 هدفا ودخل مرماه 41 هدفًا وجمع خمس نقاط فقط من أخر 6 مباريات بالفوز على المقاصة والتعادل مع أسوان وغزل المحلة والهزيمة أمام المصري والجونة والأهلي ويسعى للفوز للتقدم للمركز السابع.

يدير المباراة محمد معروف ويساعده محمود كثير وأحمد الكيال ومعهم عمرو عبدالعاطي حكمًا رابعًا وحسام عزب حكم فيديو ومحمد يوسف مساعد حكم فيديو.