رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يحذر اللاعبين من هجوم طلائع الجيش ويحدد 6 مباريات لدراسته

الاهلى
الاهلى


عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي جلسة خاصة مع اللاعبين أكد سعادته بالفوز علي إنبي واستيعاب الأخطاء الماضية خاصة بعد الحفاظ علي  شباك الشناوي نظيفة حتى لا يتكرر سيناريو لقاء الإسماعيلي الذي لم يذهب إلى المرمى إلا في كرة واحدة وسجل هدفًا منها.

وأضاف موسيماني  خلال حديثه: أعرف رغبة الجمهور في تسجيل الأهداف في كل مباراة ولكننا نواجه فرقًا محترمة ويجب احترامهم وقدراتهم، مشيرًا: لا يمكن أن نقول إننا ليس لدينا أخطاء دفاعية، وهذا سبب آخر مباراتين استقبلنا أهدافًا ولكن الأهم بالنسبة لي هو تسجيل الأهداف فهناك فرق لا نسجل فيها أهداف ومع ذلك هم عرضة للهبوط.

وأشار الجنوب إفريقي لا أرغب في الحديث عن نادي الزمالك فمنذ تولي المهمة قبل 8 أشهر وأنا أكن احترامي للزمالك والفرق المنافسة ولا أتحدث عنهم وأركز في عملي فقط.

 وأوضح  بيتسو موسيماني أن مدرب الزمالك السابق تحدث في تصريحات عن النادي الأهلي، ولكني لم أرد عليه ولا أعرف المدرب الحالي للفريق الأبيض يتحدث عن الأهلي أم لا أنا أركز مع فريقي فقط.

وأكد المدير الفني بسبب ضغط المباريات أسعى لوضع البدائل وأحاول الحفاظ على العناصر الأساسية في المباريات وأحاول دائما خلق بدائل من خلال إدخال لاعبين للحسابات الفنية بشكل أو بأخر وتجهيزهم للحفاظ على اللاعبين من الإصابات.

واختتم الجنوب إفريقي  حديثه الفترة القادمة ستكون صعبة ولكن كل ما عليه هو السعي لتحقيق المكسب في كل مبارياته.

من جانبه طلب المدير الفني من الجهاز المعاون تجهيز ملخص آخر 6 مباريات لفريق طلائع الجيش أمام الأهلي في الدور الأول والزمالك والإسماعيلي وسموحة ومصر المقاصة والاتحاد السكندري من أجل تجهيز تشكيله وطريقة مواجهة الفريق العسكري في ظل المنافسة الشرسة علي الدوري.

وشدد الجنوب إفريقي علي طلباته في رباعي هجوم الطلائع المتمثل في عمرو جمال وعمرو مرعي وناصر منسي وأحمد سمير وإسلام محارب من أجل تجهيز خطته لإيقاف خطورة اللاعبين ومنع أي محاولات علي مرمي الشناوي.