رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد إنبي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري المصري والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 30 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي ضد إنبي

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري المصري على استاد "السلام"، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد إنبي

وستُذاع مباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري المصري على قناة ON Time Sports 1 HD

 

ويسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل خطف صدارة الدوري المصري الممتاز من جديد من غريمه الزمالك، في محاولة للتتويج بلقب المسابقة هذا الموسم 2020-2021.

 

ويخوض الأهلي هذا اللقاء وسط معنويات منخفضة نسبيًا، بعدما وقع في فخ التعادل الإيجابي مع الإسماعيلي بنتيجة 1-1، في الجولة الماضية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

في المقابل، يرغب فريق إنبي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، والبقاء ضمن العشرة الأوائل.

 

ومن المقرر أن يقود المباراة الحكم محمود عاشور، ويساعده كلًا من أحمد صلاح وأحمد لطفي، وسامح حسين حكمًا رابعًا، على أن يكون محمود البنا حكمًا للفيديو، ومحمود أبو الرجال مساعد حكم فيديو.

 

ويحتل الأهلي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 65 نقطة، خلف غريمه الزمالك صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط، بينما يتواجد إنبي في المركز السابع برصيد 39 نقطة.

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الأهلي وإنبي على ملعب "بتروسبورت"، يوم 24 أبريل الماضي، قد انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 3-1.