رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول أمام نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح أمام نوريتش
محمد صلاح أمام نوريتش سيتي

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه لاعبنا المصري محمد صلاح، إلى انطلاق افتتاحيته في البريميرليج، بمواجهة قوية أمام نوريتش سيتي.

وأصبحت الجماهير المصرية تنتظر بفارغ الصبر مباريات ليفربول الإنجليزي، من أجل متابعة "الفرعون المصري" محمد صلاح.

ليفربول الذي أنهى الموسم الماضي رابعًا في الدوري الإنجليزي الممتتاز، سيدخل الموسم المقبل، بدوافع جديدة من أجل تحقيق لقب البريميرليج، وكذلك دوري أبطال إفريقيا.

الريدز توج بطلًا للدوري الإنجليزي الممتاز، في الموسم قبل الماضي، بعد غياب 30 عامًا، للمرة الـ19 في تاريخه، وسيسعى هذه المرة لحصد لقبه الـ20.

نوريتش سيتي"الصاعد حديثًا للبريميرليج" ، سيدخل هذه المباراة بدوافع كبيرة بعدما انتدب العديد من العناصر من أجل مساعدته على البقاء في البريميرليج، وعدم العودة لـ"تشامبيونشيب" مثلما حدث في الموسم قبل الماضي.

موعد مباراة ليفربول الإنجليزي ونوريتش سيتي.. والقناة الناقلة:_

يحتضن ملعب "كارو رود" الخاص بنادي نوريتش سيتي، هذه المواجهة المرتقبة يوم السبت المقبل الموافق 14 أغسطس 2021.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة  حكم اللقاء معلنة عن انطلاق فاعليات هذه المباراة، في تمام السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، من يوم السبت المقبل.

القناة الناقلة:_

ومن المقرر أن تذاع هذه المباراة المرتقبة على شبكة قنوات بي إن سبورتس باعتبارها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وتحديدًا بي إن سبورتس إتش دي 1.

ليفربول سيدخل هذه المباراة منتشيًا بعودة بعض نجومه من الإصابة مثل الهولندي فيرجيل فان دايك، والإنجليزي جو جوميز، اللذان شاركا في ودية أوساسونا الودية مؤخرًا.