رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم فى الدوري المصري

الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي

يرغب كثير من المتابعين في معرفة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم فى الدوري المصري، وهي المباراة المنتظرة بين قطبين من أقطاب الكرة المصرية.

وتمثل المباراة أهمية كبيرة للنادي الأهلي، والذي يرغب في تحقيق الفوز ولا شيء سواه، لاسترداد صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، والتي خطفها نادي الزمالك، أمس الثلاثاء، بفوزه الصعب والمثير على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، على ستاد الاسكندرية، في الجولة التاسعة والعشرين للمسابقة.

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 64 نقطة، خلف الزمالك المتصدر بفارق 3 نقاط، أما الإسماعيلي، فيأتي في المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة، ويسعى هو الآخر لتحقيق الانتصار، من أجل تعزيز فرصه في البقاء في بطولة الدوري.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري


أما عن موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري، فتقام المباراة في تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء الموافق الحادي عشر من شهر أغسطس، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، على ستاد الإسكندرية.


وستقام المباراة في نفس موعد بطولة كأس السوبر الأوروبي، بين فريقي تشيلسي الإنجليزي، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، وفياريال الإسباني، حامل لقب بطولة الدوري الأوروبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم فى الدوري المصري


أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم فى الدوري المصري، فتُنقل المباراة تليفزيونيًا على قناة أون تايم سبورتس 1، على القمر الصناعي نايل سات.