رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسوان يستضيف الإنتاج الحربى تحت شعار «إخدم نفسك بنفسك»

أسوان خسر أخر مبارياته
أسوان خسر أخر مبارياته أمام الأهلي

يستضيف أسوان فريق الإنتاج الحربي في السابعة مساء اليوم بملعب بترو سبورت في الأسبوع التاسع والعشرين للدوري الممتاز.

المباراة مصيرية للفريقين اللذين يجاهدان للهروب من شبح الهبوط ويسعى كل منهما للفوز على طريقة اخدم نفسك بنفسك، خاصة أن التعادل لن يفيدهما بل سيكون في مصلحة البنك الأهلي.

أسوان يحتل المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة من الفوز في 6 مباريات والتعادل 7 مرات والهزيمة في 15 مباراة وسجل الفريق 22 هدفا، وهو أضعف هجوم في الدوري مع غزل المحلة ودخل مرماه 48، وهو ثاني أضعف دفاع في الدوري بعد الإنتاج الحربي، وجمع الفريق الأسواني نقطتين فقط من آخر خمس مباريات بالتعادل مع سيراميكا كليوباترا والهزيمة أمام الاتحاد والزمالك ووادي دجلة والأهلي ويسعى  للفوز والوصول للنقطة 28 والتقدم بفارق نقطة على البنك الأهلي حال خسارته أمام الجونة.

أحمد بيبو، المدير الفني لأسوان، الذي يعود لقيادة الفريق بعد شفائه من فيروس كورونا اختار 20 لاعبا في قائمة المباراة، هم :عمر رضوان وطلعت الجبلاوي وأحمد سالم صافى ومحمد جابر ومحمد العشري وعمرو الحلواني وهيثم الفيل والسيد فريد وعبد العزيز موسى وسولمون منساه وإيمانويل إيجيبتور وأحمد خالد وأحمد صغيري وحمزة مجدي ومحمد أسامة ومحمد جمال تريكة وأحمد عبد الظاهر وأشرف مجدي وأحمد الألفي ومحمد خليفة.

على الجانب الآخر يحتل الإنتاج الحربي المركز الأخير برصيد 19 نقطة من ثلاثة انتصارات و10 تعادلات و15 هزيمة وسجل الفريق 27 هدفا ودخل مرماه 53 هدفا وجمع الفريق 5 نقاط من آخر 4 مباريات بالفوز على المصري والتعادل مع الجونة وبيرامديز والهزيمة أمام الأهلي ولا بديل أمامه سوى الفوز للوصول للنقطة 22 وانتظار خسارة البنك الأهلي أمام الجونة ليتقلص الفارق بينهما إلى 5 نقاط .

يدير المباراة محمود بسيوني ويساعده عمر فتحي ومصطفى عطية ومعهم مصطفى عطا الله حكما رابعا وخالد الغندور حكم فيديو وأحمد جمال مساعد حكم فيديو.