رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البنك الأهلى يسعى للفوز على الجونة للنجاة من شبح الهبوط

الجونة تعادل في أخر
الجونة تعادل في أخر مبارياته مع الإنتاج الحربي

يحل فريق البنك الأهلي ضيفا على الجونة في السابعة مساء اليوم بملعب خيري بشارة بالغردقة في افتتاح الأسبوع التاسع والعشرين للدوري الممتاز.

المباراة مهمة للبنك الأهلي الذي يحتل المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة ولم يذق طعم الهزيمة في آخر 4 مباريات وجمع منها 8 نقاط بالفوز على طلائع الجيش والمصري والتعادل مع الأهلي وبيراميدز والفوز اليوم يرفع رصيده إلى 30 نقطة وفي حالة تعثر أسوان أمام الإنتاج الحربي سيزيد الفارق بين البنك الأهلي وأسوان إلى 4 نقاط في حالة تعادل أسوان وإلى 3 نقاط في حالة خسارة الفريق الأسواني وفي نفس الوقت خسارة البنك الأهلي وفوز أسوان يجعل أسوان يتقدم بفارق نقطة، لذلك مباراة اليوم فاصلة في مسيرة البنك الأهلي هذا الموسم.

 

خالد جلال، المدير الفني للبنك الأهلي اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: أحمد السعدني ومحمود الزنفلي وعاصم صلاح وبهاء مجدي وأحمد ياسين وأمير مدحت وأسامة إبراهيم ومحمد مصطفى ميدو ومحمد مجدي ومحمد فتحي ومحمد عبد الرحمن لعبة وحسام الصانع ومحمد حامد ومحمد فخري ومعروف يوسف وموسي دياوارا ومحمد بسيوني وكريم بامبو ومحمد عصام وأحمد ياسر وفادي فريد وأحمد علي كامل.

في المقابل يحتل الجونة بقيادة رضا شحاتة المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة من 8 انتصارات و12 تعادلا و8 هزائم وسجل الفريق 29 هدفا ودخل مرماه 30 هدفا ولم يخسر الفريق في آخر ست مباريات، حيث فاز على الاتحاد وسيراميكا كليوباترا وتعادل مع غزل المحلة والزمالك ووادي دجلة والإنتاج الحربي والفريق بعيد عن صراع الهبوط ويخوض مبارياته الست المتبقية بهدف تحسين مركزه في جدول الدوري.

يدير المباراة محمد الصباحي ويساعده إبراهيم السوداني وسيد حسن ومعهم محمد حسان حكما رابعا وسيد شعبان حكم فيديو وعمرو رمضان مساعد حكم فيديو.