رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جدول ترتيب الدورى المصرى بعد فوز الأهلى على سيراميكا كليوباترا

الأهلي وسيراميكا
الأهلي وسيراميكا كليوباترا

يقدم لكم موقع "الكابتن" جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعدما نجح كل من الأهلي والزمالك، في تحقيق انتصارات خلال الجولة الـ28 من المسابقة، حيث تمكن الأبيض من الفوز على غزل المحلة، وكذلك حقق الأحمر انتصارًا على سيراميكا كليوباترا.

 

فريق الكرة بالنادي الأهلي حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا، برباعية نظيفة، سجلها كل من ياسر إبراهيم و محمد شريف، وطارق سامي مدافع سيراميكا في مرماه ومحمد مجدي أفشة، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وعلى الجانب الآخر، تمكن الزمالك من تحقيق انتصارًا سهلًا على نظيره غزل المحلة، بثلاثية نظيفة، سجلها كل من سيف الدين الجزيري وأحمد سيد زيزو، وأشرف بن شرقي، في مباراة جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية.

 

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة مباريات الدوري المصري الممتاز، على أحر من الجمر، حيث بدأ العد التنازلي بين القطبين لتحديد الفائز بلقب الدوري المصري في الموسم الجاري، حيث يتبقى 6 جولات فقط، على انتهاء الدوري الممتاز.

 

وتشتغل المنافسة بين الأهلي والزمالك على صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، حيث يتصدر المارد الأحمر الترتيب بفارق المواجهات المباشرة عن القلعة البيضاء، وبعدد نقاط متساو يصل إلى 64 نقطة.


جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز :

  1. الأهلي            64 نقطة 
  2. الزمالك            64 نقطة 
  3. المصري البورسعيدي 43 نقطة
  4. بيراميدز            42 نقطة
  5. الاتحاد السكندري   41 نقطة
  6. سموحة           40 نقطة
  7. إنبي              38 نقطة 
  8. طلائع الجيش    42 نقطة
  9. مصر المقاصة     37 نقطة 
  10. الجونة             36 نقطة 
  11. الإسماعيلي         33 نقطة 
  12. سيراميكا كليوباترا    33 نقطة
  13. غزل المحلة          32 نقطة 
  14. المقاولون العرب      29 نقطة
  15. البنك الأهلي           27 نقطة 
  16. نادي أسوان            25 نقطة 
  17. وادي دجلة               23 نقطة 
  18. الإنتاج الحربي           19 نقطة 

موعد مباراتى الأهلى والزمالك المقبلة فى الدورى:

يواجه فريق الكرة بنادي الزمالك نظيره الاتحاد السكندري، في مواجهة جماهيرية من الطراز الأول، عندما يحل ضيفًا على سيد البلد في ستاد الإسكندرية، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 10 أغسطس، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

على الجانب الآخر، يواجه فريق الكرة بالنادي الأهلي، نظيره الإسماعيلي على ستاد الأهلي والسلام، يوم الأربعاء المقبل الموافق 11 أغسطس، في تمام التاسعة مساءً على ستاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الممتاز.