رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

4 تغييرات فى تشكيل الأهلى أمام سيراميكا كليوباترا بالدورى المصرى

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا غدًا ضمن لقاءات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي المباراة وهو على صدارة جدول الترتيب، برصيد 61 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة عن الزمالك، صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط.

ومن المتوقع أن يجري بيتسو موسيماني، المدير الفني للقلعة الحمراء، 4 تغييرات على تشكيل الفريق في مواجهة سيراميكا كليوباترا.

واستعاد الأهلي خدمات محمد الشناوي، وأكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر، وأحمد رمضان بيكهام، وناصر ماهر، بالإضافة إلى صلاح محسن الذي انضم لقائمة المباراة الماضية أمام وادي دجلة.

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي مباراة سيراميكا كليوباترا بالتشكيل الآتي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أكرم توفيق، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول

وسط الملعب: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي قفشة، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر

الهجوم: محمد شريف.

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، ببطولة الدوري الممتاز، اليوم تحت قيادة بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق
.

 

 

ويخوض الأهلي مرانه الأخير على ملعب مختار التتش مساء اليوم الجمعة؛ قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا غدًا السبت ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري.

 

ويختار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، قائمة اللاعبين التي ستدخل المعسكر المغلق عقب المران؛ والتي من المنتظر أن تشهد عودة أيمن اشرف، بعد انتهاء إيقافه بسبب تراكم البطاقات، والذي حرمه من المشاركة أمام وادي دجلة.

 

بينما تشهد القائمة استمرار غياب المغربي بدر بانون بعد إصابته بفيروس كورونا؛ ودخوله في حجر صحي؛ بالإضافة إلى وليد سليمان للإصابة