رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أهداف مباراة براميدز والإسماعيلي فى الدوري المصري

أهداف مباراة الإسماعيلي
أهداف مباراة الإسماعيلي وبيراميدز

يرغب كثير من المتابعين في مشاهدة أهداف مباراة براميدز والإسماعيلي فى الدوري المصري، وهي المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين منذ قليل، في الجولة الخامسة والعشرين للمسابقة.

واستطاع النادي الإسماعيلي الظفر بنقطة التعادل من المباراة التي جمعته بنظيره بيراميدز بهدفين لمثلهما، في الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

محمد فاروق سجل الهدف الأول لبيراميدز في الدقيقة 18، قبل أن يعادل التونسي فخر الدين بن يوسف، النتيجة للإسماعيلي في الدقيقة 57.

وتحصل حسين السيد، الظهير الأيسر للنادي الإسماعيلي، على البطاقة الحمراء في الدقيقة 61، بعد العودة لتقنية الفيديو، لتدخله على إيريك تراوري.

وسجل علي جبر الهدف الثاني لـ بيراميدز في الدقيقة 65، قبل أن يتم احتساب ضربة جزاء للإسماعيلي في الدقيقة الثامنة بالوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ليسددها شكري نجيب بنجاح، مُنهيًا المباراة بنتيجة التعادل، وتقاسم الفريقين للنقاط.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد بيراميدز للنقطة 42 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري العام، فيما رفع النادي الإسماعيلي رصيده من النقاط، للنقطة 33 في المركز الحادي عشر.

وتُقام في الوقت الحالي، مباراة فريقي الأهلي ووادي دجلة، على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن مؤجلات الجولة الثانية والعشرين لبطولة الدوري الممتاز موسم 2020-2021.

أهداف مباراة براميدز والإسماعيلي فى الدوري المصري

ونستعرض تباعًا، أهداف مباراة براميدز والإسماعيلي فى الدوري المصري، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما، في الجولة الخامسة والعشرين.