رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

برشلونة يتلقى خبرًا سارًا بشأن عودة أنسو فاتى

أنسو فاتي
أنسو فاتي

تلقى نادي برشلونة الإسباني خبرًا سارًا بشأن لاعبه الشاب الإسباني أنسو فاتي، الذي بات قريبًا من العودة والمشاركة في مباريات الفريق مجددًا، خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن فاتي سيعود للمشاركة مع برشلونة، بعد إنهاء استعدادات الفريق في شهر سبتمبر المقبل.

 

وأفادت الصحيفة الإسبانية، أن مسئولي برشلونة متفائلون بشأن مستوى أنسو فاتي في حال عودته، بعد المؤشرات التي قدمها في الأسابيع الماضية.

 

وظهر فاتي في صالة الألعاب الرياضية، منذ أسابيع قليلة، قبل إجراء بعض الفحوصات الطبية على ركبته، تمهيدًا للعودة لتدريبات برشلونة، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد 2021-2022.

 

وكان فاتي قد تعرّض لإصابة قوية في ركبته، وتحديدًا تمزق في غضروف الركبة اليسرى، تسببت في غيابه عن المشاركة رفقة منتخب إسبانيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، التي انتهت بتتويج منتخب إيطاليا باللقب، وبطولة دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020"، حيث ستُقام المباراة النهائية من المسابقة بين إسبانيا والبرازيل، يوم السبت المقبل.

 

يذكر أن برشلونة قد أنهى الموسم الماضي 2020-2021، في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 79 نقطة، خلف كلًا من أتلتيكو مدريد حامل اللقب، وريال مدريد صاحب الوصافة.