رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يكشف آخر كواليس أزمة عبدالرحمن مجدي

عبدالرحمن مجدي
عبدالرحمن مجدي

كشف علاء وحيد، المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي، آخر تطورات أزمة جناح المنتخب الوطني الأولمبي ونادي الإسماعيلي، عبدالرحمن مجدي مع الجبلاية.

وقال وحيد، في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الأربعاء: "لدينا ثقة كاملة في أخلاقيات عبدالرحمن مجدي، اللاعب لا يستحق إصدار بيان ضده طالما تم حل الأزمة".

وأضاف: "أحب أتوجه بالشكر إلى أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية للجبلاية وما فعله مع اللاعب، فهو ما زال صغير السن، ما حدث كان بسبب اختلاف الثقافة واللغة".

وأكمل المتحدث الرسمي للدراويش: "إذا كانت هناك أزمة كبيرة في اليابان ما عاد مجدي مع بعثة المنتخب (هناك مش بيهزروا).

وأتم قائلا: "الإسماعيلي نادي تربوي، وننتظر انتهاء التحقيقات، بيان اتحاد الكرة تم تفسيره بشكل خاطئ، ومشكورا تم حذف البيان من الصفحة".

وكان اتحاد الكرة أعلن منذ عدة أيام، إيقاف عبدالرحمن مجدي، جناح المنتخب الوطني الأولمبي، بسبب إساءته لإحدى العاملات بالفندق في طوكيو.

وكان المنتخب الوطني ودع مسابقة أولمبياد طوكيو 2020، عقب السقوط أمام البرازيل بهدف نظيف، ضمن منافسات دور الثمانية، من دورة الألعاب الأولمبية.


ومن جانب آخر يحل الإسماعيلي، ضيفا ثقيلا على نظيره بيراميدز، الليلة، في تمام السابعة مساء، على ملعب الدفاع الجوي، في مؤجلات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.