رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إسبانيا تفوز على اليابان بهدف.. وتواجه البرازيل في نهائي أولمبياد طوكيو 2020

منتخب إسبانيا
منتخب إسبانيا

نجح منتخب إسبانيا الأولمبي للتأهل إلى نهائي أولمبياد طوكيو 2020، بعد الفوز على اليابان بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سايتاما 2002".

 

وتمكّن المنتخب الإسباني من التأهل لنهائي دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020"، بعد الفوز على اليابان بهدف نظيف، والذي سجله ماركو أسينسيو في الدقيقة 115 من زمن الشوط الإضافي.

 

وبذلك يستعد منتخب إسبانيا لمواجهة البرازيل، في نهائي أولمبياد طوكيو، المقرر لها يوم السبت المقبل، الموافق على 7 أغسطس الجاري، بينما يلتقي منتخب اليابان بنظيره المكسيكي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في المسابقة.

 

ونجح منتخب البرازيل الأولمبي في التأهل لنهائي أولمبياد طوكيو 2020، بعدما تغلّب على المكسيك بنتيجة 4-1 بركلات الترجيح، بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل السلبي.

 

يذكر أن منتخب إسبانيا كان قد تأهل لدور نصف النهائي من بطولة أولمبياد طوكيو 2020، بعدما تغلّب على كوت ديفوار بنتيجة 5-2، في دور ربع النهائي من المسابقة.

 

في المقابل، تأهل منتخب اليابان الأولمبي على حساب نيوزيلندا بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي في دور ربع النهائي من بطولة أولمبياد طوكيو 2020.